الأهلى يخاطب سيون السويسرى لشراء الغانى اسيفواه

الإثنين، 16 يناير 2017 07:59 ص
الأهلى يخاطب سيون السويسرى لشراء الغانى اسيفواه اسيفوه
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطب مسئولو النادى الأهلى نظراءهم فى سيون السويسرى لشراء الغانى اسيفوه مهاجم الفريق ومنتخب البلاك ستارز، بعد أن نال اللاعب إعجاب  البدري، ليدخل القائمة النهائية للمهاجمين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء في الشتاء ،وأبرزهم الأنجولى أرى بابل والنيجيري أمينو عمر بالإضافة لمهاجم سيون.

اسيفوه من مواليد يوليو 1993 (23 عام)، وكان مع منتخب النجوم السوداء الذى لاقى الفراعنة في شهر أكتوبر الماضي بتصفيات المونديال لكنه لم يشارك في هذه المواجهة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

وأرسل مسئولو الأهلى عرضاً بقيمة مليون و200 الف دولار لشراء المهاجم الغانى ،إلا أن إدارة سيون ردت بخطاب تشترط فيه الحصول على 2 مليون دولار، بالإضافة لاستعارة عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر لمدة 6 أشهر لإتمام الصفقة ،وهو الأمر الذى يتم دراسته حالياً من قبل الإدارة الحمراء.

وتسير إدارة الأهلى بالتوازى فى خط مفاوضات أخر مع نادى اوسمانلى سبور التركى لبحث امكانية شراء النيجيرى أمينو عمر مهاجم الفريق -وزميل أجاى مهاجم  الأهلى فى منتخب نيجيريا الأوليمبى- ،حيث تحاول الإدارة الحمراء تخفيض المبلغ المطلوب فى اللاعب والذى وصل لـ4 ملايين دولار ،حيث أن إدارة الأهلى تضع سقف مالي يبلغ 2 مليون دولار فقط لإتمام الصفقة ،وهو ما يعادل  نصف طلبات الفريق التركى المالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة