القاهرة : إنتهاء امتحانات نصف العام للشهادة الإبتدائبة دون شكاوى

الإثنين، 16 يناير 2017 12:20 م
القاهرة  : إنتهاء امتحانات نصف العام للشهادة الإبتدائبة دون شكاوى  طلاب الشهادة الإبتدائية ينهون امتحانات نصف العام.. والمديرية: لم نتلق شكاوى
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قالت  محافظة القاهرة  ،  إن  طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة، اليوم الإثنين، امتحانات الفصل الدراسى الأول (نصف العام) وعددهم 167 ألف طالب وطالبة، داخل (801)  لجنة على مستوى محافظة القاهرة،  بينهم  29 حالة  مرضية، من 11 محافظة،  يؤدون الامتحان بلجنة بمستشفى (57357) من بينهم (6) حالات من محافظة القاهرة.
     
وأوضحت  مديرية التربية والتعليم ،  فى بيان صحفى ،  أن   فاطمة خضر، وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،   تفقدت  أعمال سير الامتحانات، و توجهت للمطبعة السرية، و تأكدت  من أن جميع اللجان قد تسلمت أوراق الأسئلة.
      
وقد جاءت الأسئلة لمادة الرياضيات،  فى اليوم الأخير من الإمتحان  ،  سواء " باللغة العربية أو المترجمة إلي الإنجليزية والفرنسية والألمانية "واضحة ومنسقة من حيث الشكل العام،  وخالية من الأخطاء اللغوية والمطبعية، وشاملة لجميع أجزاء المنهج، ومتنوعة ما بين أسئلة موضوعية وأسئلة مقال  ومتدرجة وتراعي الفروق الفردية، ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية ومناسبة للوقت المحدد للإجابة ،  ولم تتلقى غرفة العمليات المركزية بالمديرية أى شكاوى.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة