مران الزمالك.. عودة معروف ودونجا.. استمرار غياب مايوكا وشيكابالا وحفنى

الإثنين، 16 يناير 2017 10:39 ص
مران الزمالك.. عودة معروف ودونجا.. استمرار غياب مايوكا وشيكابالا وحفنى معروف يوسف لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم الثنائى النيجيرى معروف يوسف ومحمود عبد العاطى "دونجا" لاعبى الزمالك، فى تدريبات الفريق الأبيض اليوم الاثنين، المقامة على ملعب النادى بقلعة ميت عقبة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الأهلى، المقرر لها 10 فبراير المقبل، فى السوبر المحلى المقرر إقامته بالإمارات.

 

جاءت عودة معروف يوسف إلى تدريبات الزمالك بعد عودته من بلاده بجانب انتهاء دونجا من أداء الامتحانات، التى أبعدته عن مران الفريق أمس الأحد، بينما استمر غياب الزامبى إيمانويل مايوكا الذى لم يتحدد موعد لوصوله القاهرة حتى اللحظة الجارية.

 

وخاض معروف يوسف مع مواطنه ستانلى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك، الذى شهد استمرار غياب شيكابالا بعد إصابته بنزلة برد أبعدته عن مران الأمس.

 

كما شهد مران الزمالك غياب الخماسى الدولى أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد للتواجد مع المنتخب الأول للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون، بالإضافة إلى الثنائى محمود الونش وأحمد توفيق للانضمام للمنتخب العسكرى، الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم العسكرية فى عمان المقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل.

 

وتغيب أيضا عن مران الزمالك على فتحى المصاب ويخضع لتدريبات علاجية فى ألمانيا وأيمن حفنى الذى يعانى من إصابة بمزق فى العضلة الضامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة