أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يحفز الننى.. وأليجرى يقترب من خلافة فينجر

الثلاثاء، 17 يناير 2017 08:23 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يحفز الننى.. وأليجرى يقترب من خلافة فينجر محمد الننى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجم آرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، على تحفيز الدولى المصرى محمد الننى، زميله فى صفوف الجانرز، ولاعب وسط والمنتخب الوطنى، وذلك قبل مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره المالى اليوم، ضمن الجولة الاولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ونشر الحساب الرسمى للجانرز على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" باللغة العربية قال فيها: "كل التوفيق للاعبنا محمد النني الليلة في المواجهة الاولى للفراعنة بكأس الأمم الإفريقية 2017!".

 

ونشر اللاعب صورة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" تجمعه مع الننى كتب فيها: "أتمتى التوفيق للمنتخب المصرى فى كأس الامم الأفريقية".

 

 

ويدخل الننى ضمن التشكيل الأساسى للمنتخب الوطنى اليوم أمام مالى.

 

وكان الننى قد احتفل منذ ايام بمرور عام على انضمامه للنادى اللندنى، والذى انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

أليجرى يقترب من خلافة فينجر

 

اليجري
اليجري

 

من ناحية أخرى، اقترب الإيطالى ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، من خلافة الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن آرسنال يريد التخلص من فينجر بعد 21 خدمة داخل النادى اللندنى، وأن أليجرى هو أقرب المرشحين، لاسيما بعد الخلافات التى حدثت بينه وبين كبار نجوم اليوفى خلال الفترة الأخيرة.

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن إدارة يوفنتوس قد توافق على رحيل أليجري عن السيدة العجوز، وذلك في حالة عدم تمكن الفريق الفوز بدوري أبطال اوروبا، والتي تعد البطولة الأكثر أهمية لإدارة النادي الإيطالي في السنوات الماضية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة