أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يصطاد فى الماء العكر بين كوستا وكونتى

الثلاثاء، 17 يناير 2017 05:17 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. برشلونة يصطاد فى الماء العكر بين كوستا وكونتى كوستا مهاجم تشيلسى بديل سواريز فى برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية عن اهتمام نادى برشلونة الإسبانى بالتعاقد مع دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى، والذى يقترب من الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الحالى على أقصى تقدير.

برشلونة يسعى للتعاقد مع كوستا

قالت الصحيفة الإنجليزية إن برشلونة يريد استغلال الخلاف بين كوستا والمدير الفنى لتشيلسى أنطونيو كونتى فى ضم المهاجم الإسبانى صاحب الـ28 عامًا، ليكون بديلًا للويس سواريز مهاجم البارسا الحالى والذى تجاوز الثلاثين من عمره.

 

وأثيرت شكوك عديدة حول مستقبل كوستا فى الآونة الأخيرة بسبب خلافه مع كونتى، حيث تأكد بنسبة كبيرة رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقد تكون وجهة اللاعب إلى الدورى الصينى، بعدما تلقى عرضًا مُغريًا من نادى تيانجين مقابل 30 مليون إسترلينى سنويًا، بالإضافة إلى رغبة ناديه السابق أتلتيكو مدريد بإعادته لليجا.

ناتشو مدافع ريال مدريد
ناتشو مدافع ريال مدريد

 

ريال مدريد يُجدد عقد ناتشو قريبًا

على جانب آخر، يقترب نادى ريال مدريد الإسبانى من تجديد عقد مدافعه ناتشو، الذى يقدم موسمًا رائعًا تحت قيادة المدير الفنى للفريق الملكى زين الدين زيدان.

 

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيبدأ مفاوضاته الرسمية لتجديد عقد ناتشو خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يبدو أن الطرفين متفقان على كل شىء ولن يكون هناك أى عائق لتجديد عقد اللاعب الذى ينتهى فى 2021.

 

جدير بالذكر أن ناتشو لعب 1382 دقيقة هذا الموسم موزعة على 17 مباراة منها 15 مباراة أساسيًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة