أخبار نيمار اليوم.. تيتى يعيد شارة قيادة البرازيل لمهاجم برشلونة

الثلاثاء، 17 يناير 2017 06:47 م
أخبار نيمار اليوم.. تيتى يعيد شارة قيادة البرازيل لمهاجم برشلونة نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيتى المدير الفنى لمنتخب البرازيل أنه سيعيد شارة قيادة منتخب السيليساو إلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى خلال منافسات كأس العالم 2018 فى روسيا.

تيتى يُعيد شارة قيادة البرازيل إلى نيمار

قال مدرب البرازيلى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نيمار سيعود لحمل شارة قيادة منتخب البرازيل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وخلال منافسات البطولة ذاتها فى حال التأهل.

نيمار مهاجم منتخب البرازيل
نيمار مهاجم منتخب البرازيل

 

أضاف تيتى "نيمار سيكون قائدًا لمنتخب البرازيل لقد نضج كثيرًا وبإمكانه القيام بهذه المهمة بنجاح".

 

تابع مدرب منتخب السامبا "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال نيمار وكوتينيو وماركينيوس بالإضافة إلى الثنائى الدفاعى مارسيلو وألفيس".

مدرب البرازيل يسخر من مقارنة نيمار مع رونالدو وميسي

فى سياق مختلف، تحدث مدرب المنتخب البرازيلى على المقارنات المستمرة بين الثنائى الأفضل فى العالم، كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى والأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة مع نيمار، قائلًا "ابتسم فى نفسى عندما يقوم شخص بمقارنة نيمار مع رونالدو وميسي".

نيمار رونالدو ميسي
نيمار رونالدو ميسي

 

واصل تيتى تصريحاته قائلًا "عدم نضوج نيمار لا يكلفه عناء أو مشكلة، رونالدو وميسي من جيل مختلف عن المهاجم البرازيلى، هو بالفعل يتشابه معهم فى القدرات الفنية ولكنهما وصلوا لقمة مستواهم أما نيمار لا يزال أمامه وقت".

 

كان نيمار قد أعلن تخليه عن شارة قيادة منتخب البرازيل عقب التتويج بذهبية الاولمبياد فى الصيف الماضى بسبب كثرة الانتقادات التى يتعرض لها مهاجم البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة