الأهلى يسابق الزمالك لضم "صفقة الشتاء الأفريقية".. مفاوضات مع 3 لاعبين من غانا وجنوب أفريقيا والكونغو.. مخاطبات رسمية لضم نجم مازيمبى ميشاك.. و250 مليوناً تجبر الأحمر على الانسحاب من صفقة "أمينو عمر"

الخميس، 19 يناير 2017 10:00 ص
الأهلى يسابق الزمالك لضم "صفقة الشتاء الأفريقية".. مفاوضات مع 3 لاعبين من غانا وجنوب أفريقيا والكونغو.. مخاطبات رسمية لضم نجم مازيمبى ميشاك.. و250 مليوناً تجبر الأحمر على الانسحاب من صفقة "أمينو عمر" الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثّف النادي الأهلي مفاوضاته على مدار اليومين الماضيين لضم لاعب أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، ويُجرى مسئولو الأهلي اتصالات مُكثفة مع ثلاثة لاعبين أجانب لضم أحدهم في يناير الجاري بدلاً من الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، الذى تمت إعارته لنادي المقاصة مؤخراً لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

ثلاثي أفريقي في مرمى الأهلي

وقال مصدر في الأهلي، إن اختيارات الأهلي في اللاعبين الأجانب انحصرت حالياً بين ثلاثة من غانا وجنوب أفريقيا والكونغو ، موضحاً أن إدارة النادي  تفرض حول هذه الثلاثي سرية تامة، حيث يتفاوض الأهلي مع أندية اللاعبين الثلاثة لضم أحدهم في يناير خاصة بعدما رحّب حسام البدري المدير الفني بالتعاقد مع واحد من هذا الثلاثي.

وأرسل الأهلى عرضاً رسمياً لمازيمبى الكونغولى لشراء ميشاك اليا نجم المنتخب الكونغولى للمحليين وصاحب الـ21 عاماً لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، وتنتظر إدارة الأهلى رد مازيمبى النهائى بخصوص طلب شراء ميشاك، بعد التوصل مع اللاعب لاتفاق مادى يقضى بحصول على 400 ألف دولار سنوياً.

 

بركات أول أهلاوي في الشتاء

وكان الأهلي قد أنهى صفقة عمرو بركات لاعب ليرس البلجيكي وبات اللاعب أول لاعب يرتدي القميص الأحمر في الشتاء، ومازالت هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي يُفاضل بينهم المارد الأحمر لضم أحدهم في يناير.

يأتى ذلك فى وقت تلقى مسئولو الأهلي فيه "صدمة" خلال اليومين الماضيين بعدما علموا من خلال إحدى شركات التسويق أن نادى أوسمانلى سبور التركى يرغب في تسويق مهاجمه النيجيري أمينو عمر بـ14 مليون دولار، ما يعادل 250 مليون جنيه.

 

انسحاب فوري من هذه الصفقة

وكان الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدري، قد ابدى قناعته الشديدة بمستوى ومهارات المهاجم النيجيرى وطلب التعاقد معه ، وفتحت إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء فعلاً خط اتصالات مع وكيل اللاعب الذى أعلن أن النادي التركي رفض بيع أمينو عمر مقابل 8 ملايين دولار لأحد الأندية الأوروبية وطلب 14 مليونا للموافقة على رحيله.

كان موقع "اون جول نيجيريا" قد أكد أن  إدارة اوسمانلى تلقت عروضاً من أندية هال سيتى الإنجليزى وسيسكا موسكو الروسى والأهلي للفوز بخدمات المهاجم النيجيري صاحب الـ23 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لكن النادي التركي لم يرد بالقبول أو الرفض.

وصرف الأهلي النظر عن التعاقد مع اللاعب النيجيري بسبب المبلغ الكبير للغاية (14 مليون أو 250 مليون جنيه مصري تقريباً) الذى طلبه أوسمانلي للاستغناء عنه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة