3 أسباب تدفع "معلول" للرحيل عن الأهلى فى يناير

الإثنين، 02 يناير 2017 10:30 ص
3 أسباب تدفع "معلول" للرحيل عن الأهلى فى يناير على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات رحيل على معلول نجم الأهلي ومنتخب تونس عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مسألة وقت ، وباتت كل الطرق تُمهّد لرحيل اللاعب الدولي التونسي قريباً ، ويرصد "اليوم السابع" 3 أسباب تدفع على معلول للرحيل في يناير.

1_إغراءات الترجي

تلقى على معلول عروضا خارجية من أندية تونسية وأوربية لكن يبقى عرض الترجي التونسي هو الأقوى والأفضل للظهير الأيسر التونسي الذى إنتقل للأهلي الصيف الماضي قادماً من الصفاقسي مقابل 700 ألف دولار ، وقدّم الترجي عرضاً مُغرياً لـ"معلول" من أجل الانتقال لصفوفه في يناير المقبل.

2_ظروف عائلية

كشفت تقارير إعلامية تونسية عن الضغوط التى يتعرض لها معلول من أجل الرحيل ، حيث طالبته زوجته بالعودة إلى تونس والرحيل عن القاهرة وهو ما بدأ اللاعب يضعه في حساباته جيداً.

3_"دكة" الأهلي

عاني على معلول كثيراً خلال المباريات الأخيرة إذ إستبعده الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري من حساباته وبدأ يعتمد على حسين السيد "مارسيلو" الأمر الذى أثار قلق معلول خاصة أن استبعاده جاء في مباريات قوية وهامة أبرزها أمام الزمالك حيث كان اللاعب يُمني النفس بالمشاركة في قمة الكرة المصرية التى حسمها الأحمر لصالحه بثنائية نظيفة، ويخشى معلول من الإستمرار في الأهلي وتطول مدة جلوسه على دكة البدلاء فيتم إستبعاده من منتخب بلاده الذى سيلعب معه في أمم أفريقيا المقبلة بالجابون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة