تحقيقات وملفات

5 أهلاوية مرشحون للخروج النهائى من القائمة الأفريقية.. الأنانية والفردية تُطيحان بجدو الصغير.. تخمة حراس المرمى تبعد مسعد عوض.. إعارة أنطوى.. الإصابات تهدد بقاء باسم على.. وتراجع المستوى ينهى على رحيل

الإثنين، 02 يناير 2017 05:00 م
5 أهلاوية مرشحون للخروج النهائى من القائمة الأفريقية.. الأنانية والفردية تُطيحان بجدو الصغير.. تخمة حراس المرمى تبعد مسعد عوض.. إعارة أنطوى.. الإصابات تهدد بقاء باسم على.. وتراجع المستوى ينهى على رحيل جون أنطوى وباسم على و محمد حمدى زكى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إعلان النادى الأهلى إرسال قائمة للاتحاد الأفريقى "الكاف" بـ30 لاعباً هم قوام الفريق الكروى الأول، استعداداً للمشاركة فى النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا خلال شهر مارس المقبل، إلا أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، مازال يٌجرى مشاورات جادة لاستبعاد 5 لاعبين من القائمة الحمراء قبل منتصف يناير الجارى، بداعى عدم الحاجة لجهودهم.

 

الجهاز الفنى قرر قيد الـ28 لاعباً وهم المقيدون بالقائمة المحلية، إضافة إلى الثنائى أكرم توفيق وكريم نيدفيد، المقيدين تحت السن، ويحق للأهلى تعديل القائمة، سواء بالحذف أو الإضافة أو الاستبدال حتى 15 يناير الجارى، وابتداءً من 16 من الشهر ذاته لن يتمكن النادى الأحمر إلا من الإضافة فقط، وبمقابل مادى قدره 500 دولار لكل لاعب، على ألا يشارك هذا اللاعب الذى سيضاف بعد 15 يناير فى دور الـ32 من البطولة على أن يبدأ المشاركة من دور الـ16.

 

ويرصد"اليوم السابع"، فى هذه السطور، أبرز اللاعبين المنتظر خروجهم من جنة القائمة الأفريقية خلال الأيام الجارية، خاصة قبل سفر حسام البدرى إلى كندا لزيارة أسرته والتخلّص من ضغوط العمل.

 

**جون أنطوى

أبرز المرشحين للخروج من القائمة الأفريقية، بعد أن استقر الجهاز الفنى على إعارته للمقاصة أو أى من الأندية التى طلبت التعاقد معه خلال يناير الجارى، لإفساح المجال أمام النادى الأحمر لضم لاعب أفريقى أخر جار التفاوض معه حالياً.

انطوي

 

**باسم على

لاشك أن باسم على يمتلك مقومات فنية وبدنية جيدة فى الجبهة اليٌمنى، إلا أن إصاباته المتكررة قد تدفع الجهاز الفنى لعدم قيده، خاصة مع وجود أحمد فتحى فى الجبهة اليٌمنى، بجانب ثقة البدرى الشديدة فى البديل محمد هانى، والذى يمتاز بالسرعة والقدرة على المراوغة.

باسم-علي

**مسعد عوض

سيتخذ الجهاز الفني للفريق قراراً باستبعاد مسعد عوض من القائمة الأفريقية، خاصة مع وجود 4 حراّس هم شريف اكرامى وأحمد عادل ومحمد الشناوى، وعدم حاجة الفريق لجهود الحارس الرابع الذى بدأ يفكّر فى الرحيل لأى نادٍ آخر خلال يناير الجارى من أجل الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات.

 

948

**جدو الصغير

يعتبر محمد حمدى زكى، الشهير بـ"جدو الصغير"، من أقرب المرشحين للخروج من القائمة الأفريقية، خاصة مع تكرار حديث حسام البدرى عن حاجته الشديدة للدخول أكثر من اللعب الجماعى، ما أدى إلى استبعاده من جميع المباريات الـ17 التى خاضها الفريق الأحمر حتى الآن ببطولة الدورى، كما أن حمدى زكى تلقى عروضا من إنبى وبتروجت فى يناير وقد يرحل لأحدهما مُعاراً حتى نهاية الموسم.

 

542
 

**صبري رحيل

يؤمن حسام البدرى بأن الثنائى على معلول وحسين السيد لديهما إمكانات أفضل من صبرى رحيل الظهير الثالث، وهو ما يزيد فرص الأخير للخروج من القائمة النهائية التى تخوض دورى الأبطال لعدم الحاجة لجهوده.

 

باسم-علي
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة