أخبار بايرن ميونخ اليوم.. حصاد الفريق البافارى بالموسم الحالى

الإثنين، 02 يناير 2017 05:00 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. حصاد الفريق البافارى بالموسم الحالى ليفاندوفسكى وانشيلوتى والكانتارا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يبدأ فريق بايرن ميونخ الألمانى، العام الجديد 2017 فى صدارة جدول ترتيب البوندزليجا كالعادة، لكن هذه المرة خاض مشوار صعبا بعض الشىء بعد المنافسة الشرسة التى خاضها مع فريق لايبزيج الصاعد حديثا، والذى قدم مستوى قويا للغاية احتل بها المركز الثانى بعد مرور 16 جولة من المسابقة حتى الآن.

كما تأهل الفريق البافارى لدور الستة عشر بمسابقة دورى أبطال أوروبا، كوصيف للمجموعة وذلك للمرة الأولى بعد صعوده كمتصدر لمدة 7 مواسم متتالية.

 

ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ

ليفاندوفيسكى نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفيسكى نجم بايرن ميونخ

 

ذكر التقرير الذى نشره الموقع الرسمى للبوندزليجا، أنه على الرغم من عدم تصدر المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى لقائمة هدافى الموسم الحالى للدوري الألماني، إلا أنه يستحق أن يكون نجم الفريق البافارى حتى الآن بعدما أحرز 12 هدفا خلال 16 مباراة بالبوندزليجا وهو ما يقرب من ثلث أهداف بطل ألمانيا هذا الموسم.

 

تطور ألكانتارا مع أنشيلوتى

تياجو ألكانتارا يقدم مستويات جيدة مع بايرن ميونخ
تياجو ألكانتارا يقدم مستويات جيدة مع بايرن ميونخ

 

أضاف الموقع أن تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ، تطور كثيرا تحت قيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى تولى تدريب البافارى منذ يونيو الماضى، حيث أصبح يلعب فى مراكز أكثر تقدما مما كان عليه مع الإسبانى بيب جوارديولا.

 

أبرز الحقائق عن بايرن ميونخ

133 هدفا أحرزهم روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، ليصبح ثانى أفضل هداف أجنبى فى تاريخ الدوري الألماني بالتساوى مع البرازيلى جيوفانى إيلبر، وذلك خلف البيروفى كلاوديو بيتزارو متصدر القائمة برصيد 190 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة