أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يستعد لمواجهة أشبيلية بحذاء جديد

الإثنين، 02 يناير 2017 07:40 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يستعد لمواجهة أشبيلية بحذاء جديد رونالدو خلال التدريبات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، فى الحصة التدريبية الأولى للفريق الملكى فى العام الجديد 2017، والتى أقيمت فى المدينة الرياضية اليوم، الاثنين.

رونالدو فى تدريبات ريال مدريد
رونالدو فى تدريبات ريال مدريد

 

رونالدو يقود ريال مدريد أمام أشبيلية

ويستعد رونالدو لقيادة ريال مدريد فى المباراة الافتتاحية بالعام الجديد، أمام أشبيلية، والمقرر إقامتها فى العاشرة وربع من مساء بعد غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن تدريبات الفريق الملكى اليوم شهدت تواجد رونالدو، كما قام المدرب الفرنسى زين الدين زيدان باستدعاء الثنائى إنزو زيدان ومارتن أوديجارد من الفريق الرديف.

رونالدو يستعد لمواجهة أشبيلية
رونالدو يستعد لمواجهة أشبيلية

 

رونالدو يرتدى حذاء جديد

كما نشر رونالدو صورته فى تدريبات ريال مدريد اليوم، عبر صفحته على الموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلق النجم البرتغالى عليها قائلا: "عام جديد وحذاء جديد".

رونالدو عبر انستجرام
رونالدو عبر انستجرام

 

إشادة جديدة من أنشيلوتى بكريستيانو

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، ومدرب ريال مدريد السابق، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يعتبر ظاهرة كروية، لأنه عاش مسيرة لا تصدق وأعطى الكثير لكرة القدم.

أضاف أنشيلوتى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلا عن حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنه عندما يكون رونالدو فى مستواه المعهود يستطيع أن يفعل ما يريد على أرضية الملعب، مشددا على أنه يكون من الصعب جدا إيقافه.

رونالدو أنشيلوتى
رونالدو أنشيلوتى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة