الأهلى يهزم الزمالك 16 / 9 فى تدعيم "المنتخبات"

الإثنين، 02 يناير 2017 08:00 ص
الأهلى يهزم الزمالك 16 / 9 فى تدعيم "المنتخبات" فريق الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسيطر لاعبو النادى الأهلى على نصيب الأسد فى 3 منتخبات وطنية تستعد لبطولات هامة خلال شهر يناير الجارى ، وعند حصر أسماء لاعبى القلعة الحمراء مقارنة بنظرائهم في القلعة البيضاء نجد فوز الأهلى بواقع 16 لاعبا مقابل 9 لاعبين فقط من صفوف الفريق الأبيض .

يرصد "اليوم السابع" حصر لأسماء اللاعبين فى التقرير التالى :

1-منتخب الفراعنة 

ضم هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب الفراعنة  الذى يستعد للبطولة الأفريقية بالجابون فى صفوفه 6  لاعبين من الأهلى هم ، شريف إكرامى و سعد سمير و أحمد حجازى و أحمد فتحى و عبد الله السعيد و مروان محسن ، و يساويهم من صفوف الزمالك و هم ،أحمد الشناوى و أحمد دويدار و على جبر و إبراهيم صلاح و طارق حامد و محمد إبراهيم .

2-منتخب الشباب

يضم منتخب شباب الفراعنة بقيادة مديره الفنى معتمد جمال الذى يستعد لأمم أفريقيا بزامبيا 6 لاعبين من الأهلى و هم ، محمد عصام و أحمد حمدى و عمرو السعداوى و أكرم توفيق و كريم وليد و أحمد رمضان ، مقابل لاعبين فقط من صفوف الزمالك و هم عمر محمد صلاح و محمد أحمد يوسف.

3-  المنتخب العسكرى 

بينما يضم المنتخب العسكرى بقيادة مديره الفنى محمد عمر  الذى يستعد لبطولة العالم فى عمان 4 لاعبين من الأهلى و هم كلا من ، محمد نجيب ،مؤمن زكريا ،حسام عاشور وعمرو جمال ، مقابل لاعب فقط من صفوف القلعة البيضاء هو أحمد توفيق .










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

افق ضيق

يبدو انك مش لاقيه حاجه تكتبي فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

Elbahrawy@yahoo.com

الهزيمة

هذا العنوان لايليق لانة يزيد التعصب ويبعث علي الفرقة بين الشباب.

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر اهلاوى

الأهلى يهزم الزمالك 16 / 9 فى تدعيم "المنتخبات"

عنوان !!!!!!!! يغذى التعصب .. يارب احمى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

عنوان مستفز

عنوان مستفز من كاتبة الخبر وماهو المقصود بالفوز وبالهزيمة فى ذلك , هذا الخبر يزيد التعصب فى وقت نريد فيه التقارب بين الجميع ومن ثم ما فائدة هذا التقرير ؟؟ امل اجابة من كاتبة الخبر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت قاسم عبد الرازق

هو ده اللي بيعمل تعصب للأسف

.. حرام عليكم .. المنتخب بعيد عن كل ذلك .. والأمور بين الأهلي والزمالك وصلت لمنحنى خطير جدًا للأسف .. ونسينا إن الأندية صُنِعَتْ لأجل المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الأهلاوي

سأختلف مع المعلقين السابقين

هذا هو الطبيعي فمنذ متى وللزمالك لاعبين بالمنتخبات سوى واحد أو ثلاثة على الأكثر دائماً من يصنع أمجاد وبطولات منتخبات مصر هو الأعظم الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشناوي

الزمالك والمنتخبات

أحسن للاعبي الزمالك المرهقون من تواصل المواسم تقليل أعدادهم في المنتخبات ، وإعطاء الفرصة لمحمد حلمي لعمل التوليفة الجماعية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة