بالصور.. القبض علي مغربية حاولت تهريب طفل "جابوني" إلى أسبانيا داخل حقيبة

الإثنين، 02 يناير 2017 02:56 م
بالصور.. القبض علي مغربية حاولت تهريب طفل "جابوني" إلى أسبانيا داخل حقيبة المهاجر الأفريقى داخل الحقيبة
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت قوات حرس الحدود الإسبانية، القبض على مواطنة مغربية، حاولت تهريب مهاجر من "الجابون" إلى الأراضى الإسبانية، بصورة غير مشروعة داخل حقيبتها.

ونقل موقع "روسيا اليوم"، عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن أفراد حرس الحدود عثروا يوم الجمعة الماضى، على مهاجر من الجابون عمره 19 عامًا عند حاجز حدودى بين المغرب، و"جيب سبتة" الأسبانى، داخل حقيبة متحركة تابعة لفتاة مغربية عمرها 22 عامًا، حاولت عبور الحدود متوجهة إلى الأراضى الأسبانية.

وهذا الحادث ليس الأول من نوعه، وجاء بعد قرابة شهر فقط من عثور حرس الحدود فى داخل شنطة رياضية -حاول صاحبها عبور الحدود- على رضيع لم يتجاوز عمره 4 أسابيع، وهو كان قاب قوسين أو أدنى من الموت اختناقًا.

تجدر الإشارة إلى أن مسألة الهجرة غير الشرعية باتت ملحة بالمنطقة فى الأيام الأخيرة، إذ أصيب أكثر من 50 من عناصر الشرطة المغربية، و5 من أفراد حرس الحدود الأسبان، صباح أمس الأحد، جراء تصديهم لمحاولة يائسة قام بها أكثر من ألف مهاجر أفريقى لاقتحام الجدار الفاصل المقام عند الحدود بين "سبتة" والأراضى المغربية، فى مسعى إلى دخول الاتحاد الأوروبى عبر هذا الجيب الأسبانى.

ولم يتمكن سوى 2 من هؤلاء المهاجرين كانا بحاجة إلى المساعدة الطبية العاجلة من التسلل إلى الأراضى الإسبانية، وتمت إعادتهم فيما بعد إلى الأراضى المغربية.

 

المهاجر الأفريقى داخل الحقيبة
المهاجر الأفريقى داخل الحقيبة

 

سيدة مغربية تهرب مهاجر أفريقى داخل حقيبة
سيدة مغربية تهرب مهاجر أفريقى داخل حقيبة

 

قوات حرس الحدود الأسبانية تضبط عملية تهريب المهاجر الأفريقى
قوات حرس الحدود الأسبانية تضبط عملية تهريب المهاجر الأفريقى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة