لاعبو الأهلى فى "أجازة".. الكابيتانو يقضى الكريسماس فى أوروبا.. انضمام 6 لاعبين للمنتخب الأول... العريس يقضى شهر العسل.. الثلاثى الأجنبى يعودون لبلادهم.. وربيعة يواصل العلاج

الإثنين، 02 يناير 2017 09:00 ص
لاعبو الأهلى فى "أجازة".. الكابيتانو يقضى الكريسماس فى أوروبا.. انضمام 6 لاعبين للمنتخب الأول... العريس يقضى شهر العسل.. الثلاثى الأجنبى يعودون لبلادهم.. وربيعة يواصل العلاج حسام غالي وزوجته
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل لاعبو الأهلي على إجازة لمدة 8 أيام بعد الفوز على الزمالك في مباراة القمة، تنتهى يوم السبت المقبل، وهو الموعد الذي سيشهد تجمع الفريق من جديد لبدء الاستعدادات لمواجهة الفريق الأبيض مجددا فى كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

نجوم الأهلي تختلف وجهاتهم خلال الإجازة التي حصلوا عليها، خاصة وأنها أطول إجازة حصل عليها اللاعبون منذ فترة طويلة.

 

1-انضمام 6 لاعبين للمنتخب الوطني الأول

وقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر على 6 لاعبين من الأهلي لينضموا للمعسكر المنعقد حالياً، والذي يأتي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الجابون خلال شهر يناير المقبل، واللاعبون هم شريف إكرامي وأحمد حجازي ، وسعد سمير، وأحمد فتحي، ومروان محسن وعبد الله السعيد، والذي قضى إجازة قصيرة مع أهله في الإسماعيلية قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.

 

2-انضمام 4 لاعبين للمنتخب العسكري

ينضم اليوم الاثنين 4 لاعبين من نجوم الأهلي لمعسكر المنتخب العسكري قبل السفر لسلطنة عمان الأسبوع المقبل للمشاركة في كأس العالم العسكرية، واللاعبون هم محمد نجيب، حسام عاشور ،عمرو جمال ومؤمن زكريا.

 

3-أحمد عادل يقضي شهر العسل في أوروبا

استغل أحمد عادل عبد المنعم الإجازة التي حصل عليها فريقه لقضاء شهر العسل في أوروبا ، بعد دخوله قفص الزوجية مؤخراً ، إلا أنه لم يحصل على إجازة سوى لمدة 3 أيام بسبب مباراة القمة أمام الزمالك والتي حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

 

4-حسام غالي ومتعب وحسين السيد يقضون الكريسماس في أووربا

وعلى درب أحمد عادل سافر الثنائي حسام غالي وعماد متعب لقضاء إجازة  الكريسماس في أوروبا، حيث نشر الثنائي صوراً لهم مع أسرهم أثناء الاحتفالات بنهاية عام 2016 وحلول 2017 ، وكذلك حسين السيد مارسيلو الذي سافر أيضاً لقضاء أجازة الكريسماس في القارة العجوز.

 

5-الثلاثي الأجنبي يعودون لبلادهم

سافر ثلاثي الأهلي الأجنبي الغاني جون أنطوي والنيجيري جونيور أجاي والتونسي علي معلول لقضاء إجازة قصيرة مع أسرهم ، بينما ينضم معلول لمعسكر منتخب تونس قبل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الجابون والتي تنطلق في شهر يناير المقبل.

 

6-رامي ربيعة

يقضى رامي ربيعة مدافع الأهلي الإجازة في القاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها فى الكاحل ، والتي تعرض لها خلال مران الفريق قبل مباراة القمة أمام الزمالك، وهو ما حرمه من المشاركة فى اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة