محافظ الاسماعيلية يعتمد تعديلات بروتوكول تعاون لدعم منظومة الجمع السكنى

الإثنين، 02 يناير 2017 04:45 م
محافظ الاسماعيلية يعتمد تعديلات بروتوكول تعاون لدعم منظومة الجمع السكنى المحافظ خلال التوقيع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية التعديلات الخاصة ببروتوكول التعاون مع وزارة البيئة، والذى يسمح للمحافظة بزيادة عدد الشركات الخاصة العاملة فى مشروع الجمع السكنى المباشر للقمامة والمخلفات من المنازل مباشرة إلى ستة شركات بدلا من أربع شركات.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن هذه الخطوة من أجل تحقيق المستهدف من المنظومة وذلك فى إطار استكمال تنفيذ برامج وخطة منظومة النظافة العامة بمحافظة الإسماعيلية، وتنفيذ بروتوكولات التعاون المشترك فيما بين محافظة الاسماعيلية ووزارة البيئة لتطبيق منظومة الجمع السكنى المباشر للقمامة والمخلفات من المنبع.

وقال ممثل وزارة البيئة خلال اعتماد البروتوكول، إن الوزارة لم تدخر وسعا فى توفير كافة سبل الدعم الخاص بالمنظومة خلال الفترة القادمة حتى يتم نجاح تجربة الاسماعيلية فى التعامل مع قضايا القمامة والمخلفات.

وفى سياق آخر عقد محافظ الاسماعيلية لقاءا مع عدد من ممثلى تحالف الأحزاب السياسية بالمحافظة.

وقال اللواء يس طاهر، إنه على رأس الجهاز التنفيذى للمحافظة يرحب بالتعاون والتنسيق التام مع كافة التيارات والأطياف السياسية بمختلف أيدلوجياتها واتجاهاتها من أجل المصلحة العامة وخدمة الوطن والمواطنين، لاسيما فى الوقت الراهن والظروف الاقتصادية لتلك المرحلة التى تمر بها مصر والتى تحتاج الى وحدة الصف وتضافر كافة الجهود من الجميع من أجل استكمال مسيرة بناء مصر الجديدة.

وأكد المحافظ تقديره واحترامه لكافة الأحزاب السياسية، مؤكدا أن الأحزاب هى الباب والمدخل الحقيقى للممارسة السياسية والديمقراطية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع عدد من ممثلى تحالف الأحزاب السياسية بالمحافظة بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وأحمد العايدى المنسق العام للائتلاف أمين حزب الشعب الجمهورى فى حضور أمناء أحزاب الاسماعيلية والذى ضم كل من حزب الوفد والتجمع والشعب الديمقراطى وجبهة التحرير والمصرى الديمقراطى والمصريين الأحرار وحزب المصرى والشعب الجمهورى.

وأشار المحافظ إلى أنه آن الأوان لتوحيد الصفوف والالتفاف حول هدف واحد وهو مصلحة الوطن والمواطنين بعيدا عن أى اتجاهات أخرى، وطالب أعضاء تحالف الأحزاب المشاركة بإعداد ورقة عمل تتضمن المقترحات والآراء والأفكار الخاصة بتطوير التعليم فى مصر مساهمة فى الملف الخاص بتطوير التعليم والمبادرة القومية "نحو تعليم أفضل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة