مدرب أرسنال يحذر سانشيز من الجرى وراء أموال الصين.. ويستغنى عن 3 لاعبين

الإثنين، 02 يناير 2017 02:00 ص
مدرب أرسنال يحذر سانشيز من الجرى وراء أموال الصين.. ويستغنى عن 3 لاعبين أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم الجانرز من الإنصياع وراء إغراءات الصين والحفاظ على مستقبله داخل إنجلترا.

طالب مدرب أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أليكسيس سانشيز بضرورة التفكير جيداً قبل إتخاذ أى خطوة بالإنتقال إلى الدورى الصينى من أجل الأموال ، خاصة وأنه يمتلك عرضاً مغرياً من قبل نادى هيبى فورتشن مقابل 500 ألف إسترلينى أسبوعياً .

تحدث أرسين فينجر مدرب أرسنال عن نفسه مؤكداً أنه إذا نظر إلى المال لن يكون على مقعد القيادة الفنية لنادى أرسنال حيث أنه فضل التنافس الشديد عن الأموال ، مؤكداً انه عندما رحل عن تدريب فريق ناجويا جرامبوس اليابانى لقيادة أرسنال لم يفكر فى الأموال بقدر ما كان يفكر فى المنافسة داخل الدورى الإنجليزى بما يحمله من إثارة ومتعة .

يبذل أرسين فينجر مفاوضات مكثفة مع الثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل من اجل تجديد عقودهم مع أرسنال لكن إشترط اللاعبان زيادة راتبهم السنوى من أجل الموافقة على هذا. 

على جانب آخر ، وافق أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال على رحيل 3 لاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

أوضحت الصحيفة ، إن فينجر منح الثلاثى كارل جينكنسون وجودين زيلاليم وكوهين برامول الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف أرسنال حيث أنهم لم ينجحوا فى إثبات انفسهم داخل الملعب ولم يصلوا إلى مرحلة القناعة الفنية لدى مدرب المدفعجية . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة