مهتز نفسياً يطعن سائقاً حتى الموت لظنه أنه عاشر شقيقته بالمطرية

الإثنين، 02 يناير 2017 01:47 م
مهتز نفسياً يطعن سائقاً حتى الموت لظنه أنه عاشر شقيقته بالمطرية المتهم بقتل سائق المطرية
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مهتز نفسي حياة سائق توك توك طعنا حتى الموت، لاعتقاده معاشرة شقيقته  معاشرة الازواج، بخلاف الحقيقة، حيث استل سكينا وسدد له عدة طعنات حتى فارق الحياة متاثرا بإصابته.

تلقى قسم شرطة المطرية إخطارا من شرطة النجدة بوجود شخص توفى إثر إصابته بجرح ذبحي، وبالانتقال عثر على جثة محسن.س.إ. 38 سنة سائق توك توك، وبه إصابات عبارة عن ( جرح ذبحي عميق بالرقبة من الأمام ).

وبالفحص تبين أنه أثناء  جلوس المجنى عليه صحبة 3 أشخاص للتدفئة بموقد نار، قام أحدهم  بإحداث إصابته ،  التي أودت بحياته، وفر هاربا.

من خلال التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة .أ.ع. 21 سنة عاطل، وتم التوصل إلى شهود رؤيا وهم كل من السيد .م.ج. 45 سنة موظف ، وإبراهيم.ش.ع.م.33 سنة حداد ، وعصام.ع.م. 45 سنة حداد .

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم  وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه،  وبمناقشته تبين أنه مهتز نفسي ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة  اعتقاد منه بأن المجني عليه يقوم بمعاشرة شقيقته معاشرة الأزواج على خلاف الحقيقة، وتم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة مخبأ بين طيات ملابسه، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة