أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يتطلع لانطلاقة مثالية فى عودة البوندزليجا

الجمعة، 20 يناير 2017 08:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يتطلع لانطلاقة مثالية فى عودة البوندزليجا فريق بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع بايرن ميونخ إلى ضربة بداية جديدة وقوية لرحلة الدفاع عن لقبه فى بطولة الدورى الألمانى (بوندزليجا) عندما تستأنف المسابقة نشاطها اليوم الجمعة بمباريات الجولة السابعة عشر. ويفتتح بايرن ميونخ فعاليات الجولة فى التاسعة والنصف مساء اليوم فى ضيافة فرايبورج على أن تستكمل مباريات المرحلة يومى السبت والأحد، لتكون هذه المرحلة ختاما للدور الأول فى المسابقة هذا الموسم.

 

أنشيلوتى: بايرن ميونخ يبحث الظهور أمام فرايبورج بنفس طريقة لايبزيج

بعد 17 يوما من الفوز بنتيجة 3-0 على حساب لايبـزيج والتحضيرات فى المعسكر التدريبي وثلاث مباريات اختبارية يود البايرن أن يكمل سلسلة النتائج الإيجابية. "لقد لعبنا بصورة جيدة للغاية أمام لايبزيج.. اليوم نحن نود أن نلعب بنفس الطريقة الجيدة التى ظهرنا بها أمام لايبزيج " هكذا قال كارلو أنشيلوتى وفقاً للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، حيث يتطلع فريقه لزيادة التأكيد على الصدارة الشتوية.

 

الفريق البافاري يود أن يحصد أكبـر عدد من الأمور الإيجابية على الرغم من أنهم قد ينتظرهم مباراة صعبة بصورة كبيرة أمام فرايبورج، وفى هذا الإطار علق أنشيلوتى: "فرايبورج فريق قوى.. أنا سعيد للغاية بالعطلة الشتوية، لقد تدرب الفريق بصورة جيدة للغاية، بالنظر للجانب البدنى والذهنى نحن نبدو فى شكل  طيب، نحن عملنا بجد حتى نكون مستعدين لمواجهة اليوم.. لدى إحساس جيد حيال ذلك الأمر".

 

كومان قد يظهر مع بايرن ميونخ بعد غياب 11 أسبوعا

كينجسلى كومان لاعب بايرن ميونخ الألمانى
كينجسلى كومان لاعب بايرن ميونخ الألمانى

 

ولا يحمل مدرب بايرن ميونخ قلقا كبيرا بعد بداية هذا العام وإصابة كل من تياجو وجيروم بواتينج، لذا يضع أنشيلوتي عينيه على أرتورو فيدال الذى يلعب بصورة جيدة، ولكنه تعرض لإصابة طفيفة بعد الفوز فى كأس تيليكوم الأسبوع الماضى: "أعتقد أنه يستطيع اللعب اليوم، كينجسلي كومان جاهز هو الآخر". وقد يعود اللاعب الفرنسى للملعب لأول مرة بعد 11 أسبوعا من الإصابة.

بايرن ميونخ يطمح لمواصلة الانفراد بالصدارة

 

ويطمح بايرن ميونخ إلى الحفاظ على انفراده بصدارة جدول المسابقة مع ختام فعاليات دور الذهاب حيث يتطلع إلى الفوز على فرايبورج صاحب المركز الثامن في جدول المسابقة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول البوندزليجا برصيد 39 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام لايبزج الذى فجر مفاجأة كبيرة بالدخول في منافسة قوية على الصدارة مع صعوده لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم، علما بأنه خسر صفر / 3 أمام بايرن فى المرحلة السادسة عشر والتى كانت آخر مباراة يخوضها الفريقان قبل بدء العطلة الشتوية.

 

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

وكان الفوز على لايبزج قبل بداية العطلة الشتوية هو الفوز الخامس على التوالى لبايرن فى البوندزليجا، ويتطلع بايرن ميونخ الآن إلى استئناف الانتصارات والحفاظ على انطلاقته الرائعة فى رحلة الدفاع عن اللقب.

 

بايرن ميونخ تذوق مرارة الهزيمة أمام فرايبورج فى آخر مواجهة

وكان بايرن ميونخ  قد خسر 1 / 2 فى آخر مباراة له على ملعب فرايبورج ، وكان هذا فى مايو الماضى، ولكن هذا كان بعد ضمان الفريق البافارى لإحراز لقب البوندزليجا.

ورغم هذا كانت هذه الهزيمة هى الأولى لبايرن ميونخ بعد 25 مباراة متتالية حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم أمام فرايبورج بالبوندزليجا. وشهدت هذه المباريات الـ25 فوز بايرن فى 20 مباراة وتعادل الفريقين خمس مرات.

كارلو انشيلوتى
كارلو أنشيلوتى

 

ويتطلع بايرن ميونخ بقيادة مديره الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى إلى بدء مسلسل جديد خال من الهزائم فى مواجهة فرايبورج من خلال مباراة اليوم.

وقدم فرايبورج العائد لدورى الدرجة الأولى هذا الموسم مسيرة ناجحة فى البطولة حتى الآن حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين مقابل سبع هزائم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة