توقيع باسم مرسى على بياض للزمالك.. والمليون دولار سبب الرفض

الجمعة، 20 يناير 2017 06:50 م
توقيع باسم مرسى على بياض للزمالك.. والمليون دولار سبب الرفض باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من باسم مرسى، مهاجم الزمالك، حقيقة تمرده على ناديه بوضعه مبالغ كبيرة فى عقده التجديد، حيث أوضح المصدر عن توقيع اللاعب على بياض فى الجلسة التى عقدت فى منزل فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق منذ نحو يومين.

 

وكشف نفس المصدر، الذى حضر الجلسة، أن باسم مرسى وضع المستحقات المالية التى يرغب فى الحصول عليها سنوياً فى ورقة خارج العقود الأربعة وليس بداخلها، ليعطى مسئولى الزمالك حرية الموافقة على طلباته المالية أو تخفيضها حسب رؤيتهم، إلا أنه وضع الشرط الجزائى المقدر بمليون دولار فى العقد وهو ما رفضه مسئولو الزمالك.

 

كما قال باسم مرسى لفاروق جعفر إنه فى حالة توثيق عقده فإن لديه الاستعداد الكامل للبقاء فى الزمالك حتى نهاية الموسم، وتأجيل الاحتراف إلى الصيف المقبل، وهو ما أعلن عنه مسئولو الزمالك بالفعل، كما جاء قال اللاعب للمقربين منه إن الشرط الجزائى فى عقده القديم مليون دولار عندما كان سعر الدولار 10 جنيهات، لذلك جعله مليونا فقط فى عقده الجديد.

 

يُذكر أن أزمة باسم مرسى تصاعدت فى قلعة ميت عقبة بعد رفض مسئولى الزمالك توثيق العقد مع استمرار قرار إيقافه، خاصة أنه لم يُحدد أى موعد لعقد جلسة جديدة بين الطرفين لإنهاء تلك الأزمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة