حسام البدرى يتحدث عن معسكر الأهلي بالإمارات و"دوافع" الزمالك

الجمعة، 20 يناير 2017 01:38 م
حسام البدرى يتحدث عن معسكر الأهلي بالإمارات و"دوافع" الزمالك حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، إنه يهدف إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من معسكر الفريق بالإمارات، والمقرر له نهاية الشهر الجارى، حيث يسافر الفريق للإمارات يوم 28 ينار الجارى، استعداداً لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بالسوبر المحلى هناك.

 

وأضاف البدرى فى تصريحات صحفية، أنه سوف يسابق الزمن لتعويض الفترة الماضية، والتى لم يكن الاستعداد فيها جيدًا للقاء السوبر، نتيجة قلة عدد اللاعبين، وكثرة ارتباطات المنتخبات الوطنية.

 

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أنه يهدف لتجهيز اللاعبين بقوة للقاء الزمالك والعمل على التحضير الخططى والفنى لهذه البطولة التى يتمنى التتويج بها، رغم الصعوبات التى يتعرض لها من غيابات بالجملة للعناصر الأساسية خلال أغلب فترات التحضير للمباراة.

 

وشدد حسام البدرى على أنه يسعى خلال هذه الفترة إلى خلق دوافع وأهداف جديدة للاعبيه، بما يعود بالفائدة على الفريق، لتحقيق الهدف المنشود.

 

وقال المدير الفنى إن أهدافه من المعسكر كثيرة وفى مقدمتها دخول اللاعبين فى أجواء البطولة مبكرًا، وتوفير المناخ الصحى للفرق، من أجل التحضير الإيجابى للسوبر، موضحًا أن مثل هذه المعسكرات تمنح الجهاز الفنى فرصة كبيرة فى متابعة حالة اللاعبين عن قرب سواءً داخل الملعب أو خارجه.

 

وأكد فى نفس الإطار، أنه سيستغل المباراة الودية التى سيخوضها الفريق فى هذا المعسكر؛ لتجهيز بعض اللاعبين، ولإكسابهم حساسية المباريات، موضحًا أن الجهاز الفنى سيتعامل مع مواقف متعددة للاعبين، خاصة أن هناك احتمالات بتنوع ظروف انضمام بعضهم، وأن الجهاز الفنى سيضع برنامج التحضيرات الخاصة باللاعبين حسب الظروف المتاحة لكل منهم.

 

وعن اختيار دبى لاستضافة المعسكر، أكد البدرى أنه فضل الموافقة على هذا المعسكر بالإمارات؛ لتعدد مزاياه من حيث توفير الإمكانيات سواء كان فى الإقامة أو الملاعب، آملًا أن يحقق المعسكر أهدافه.

 

وحول المباراة السوبر أمام الزمالك، أكد المدير الفنى للأهلى، أنها لن تكون سهلة وتتطلب بذل أقصى الجهد؛ لأن المنافس يستعد هو الآخر ولديه دوافع كثيرة، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن تكون ظروف هذه المواجهة مختلفة عن هذه الوضعية الحالية بوجود جميع اللاعبين فى التدريبات الجماعية للفريق.

 

واختتم البدرى تصريحاته بقوله إنه متشوق لمشاهدة جماهيره ودعمهم له وللفريق فى تلك المواجهة، مؤكدًا أن إحساس تواجد الجماهير فى المدرجات وسماع زئيرهم أمر طال انتظاره وتمناه كثيرًا، مشيرًا إلى أن مشاهدة جمهور الأهلى فى الإمارات من أهم مكاسب مباراة السوبر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة