سقوط فراعنة اليد فى ختام الدور الأول بالمونديال.. غياب التركيز سبب هروب اللقاء.. اللاعبون يستعدون لمواجهة كرواتيا فى دور الـ16.. وإسلام حسن يعد الجماهير بالوصول إلى دور الثمانية

الجمعة، 20 يناير 2017 09:54 م
سقوط فراعنة اليد فى ختام الدور الأول بالمونديال.. غياب التركيز سبب هروب اللقاء.. اللاعبون يستعدون لمواجهة كرواتيا فى دور الـ16.. وإسلام حسن يعد الجماهير بالوصول إلى دور الثمانية مصر والسويد فى كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ختام الدور الأول بمونديال كرة اليد المقام فى فرنسا حاليا، ويستمر حتى يوم 29 يناير الحالى سقوطا مدويا للفراعنة أمام منتخب السويد بنتيجة 33 / 26، فى لقاء أثار الكثير من علامات الاستفهام على أداء مصر .

 

دخل لاعبو الفراعنة لقاءهم أمام السويد بغياب تام للتركيز والروح فى مباراة مهمة لتحديد وصافة المجموعة الرابعة والتى حسمها المنتخب السويدى ببراعة فى ظل هروب اللقاء من الفراعنة فى الشوط الأول والثانى، حتى وصل فارق النقاط إلى 10 أهداف، إلا من المنتخب استطاع إعادة توازنه فى آخر الشوط الأول الذى انتهى بفارق 6 أهداف بنتيجة 15 / 9، إلا أن اهتزاز الفراعنة تسبب فى اتساع الفارق أيضا فى الشوط الثانى قبل أن ينتفض اللاعبون من أجل تقليل الفارق وإنهائه بنتيجة 33 / 26 .

 

واتضح على مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب، عدم الرضى على أداء لاعبيه، وقام بتعنيفهم أكثر من مرة خلال الوقت المستقطع، إلا أن اتساع الفارق تسبب فى هزيمة الفراعنة .

 

كما أن غياب التركيز تسبب فى ضياع العديد من الكرات المحققة فى العارضة، فضلا عن غياب التوفيق فى كثير من الصدات عن الحارس هادى رفعت، الذى بدأ اللقاء بالرغم من ظهور كريم هنداوى بأداء كثر من رائع فى لقاء الأرجنتين الأخير فى الجولة الرابعة بالدور الأول، والذى فاز فيه الفرعنة بنتيجة 31 / 26 .

 

ويستعد منتخب الفراعنة لغلق صفحة مباراة السويد والاستعداد لمواجهة كرواتيا صاحبة المركز الثانى فى المجموعة الثالثة فى دور الـ16 بمدينة مونبلييه.

 

ومن جانبه أكد إسلام حسن، لاعب المنتخب الوطنى لكرة اليد، أن غياب التركيز وعدم التوفيق سبب الخسارة أمام السويد، وهروب اللقاء فى الشوط الأول .

 

وأشار حسن، فى تصريحات تليفزيونية، إلى أن المنتخب هدفه الدخول إلى دور الثمانية، واعدا الجماهير المصرية بظهور المنتخب بشكل وأداء مختلف عما حدث أمام السويد .

 

وكان مشوار منتخب الفراعنة شهد فى الدور الأول الفوز فى أولى مواجهاته على قطر بنتيجة 22/20، ثم تلقى خسارة أمام الدنمارك 35 /28، وبعدها فاز على البحرين 31/29، قبل أن يهزم الأرجنتين 31/26، فى إطار رابع مبارياته بالمجموعة أول أمس الأربعاء.

 

ونجحت السويد فى الثأر من مصر بعد الخسارة 26 /25 فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، والتعادل مع الفراعنة فى كأس العالم 2015 بقطر.

 
مباراة مصر والسويد
مباراة مصر والسويد

مصر والسويد (1)
مصر والسويد

مصر والسويد (2)
مصر والسويد

مصر والسويد (3)
مصر والسويد

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة