"فورين بوليسى": الروس يحتفلون بتنصيب "ترامب" بتخفيضات وعملات تذكارية

الجمعة، 20 يناير 2017 05:04 م
"فورين بوليسى": الروس يحتفلون بتنصيب "ترامب" بتخفيضات وعملات تذكارية دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مجلة "فورين بوليسى" الأمريكية، إن الروس احتفلوا بتنصيب الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب، الذى يتعهد ببدء عهد جديد فى العلاقات بين واشنطن وموسكو بتخفيضات على البضائع.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الروس طبعوا 10 آلاف عملة تحمل صورة ترامب على أحد وجهيها، وصورة تمثال الحرية على الوجه الآخر وسط كلمات "نثق فى ترامب"، وصنع تلك العملات أرت جرانى، الذى أصدر عملات للرئيس الروسى فلاديمير بوتين للاحتفال بضم روسيا للقرم عام 2014.
 
وقالت كريستينا جلينينا، مديرة مبيعات روسية، إن تنصيب دونالد ترامب سيكون حدثًا خاصًا فى تاريخ العالم، ولهذا صنعوا تلك المجموعة من العملات.
 
وتقول فورين بوليسى، إن الروس الذين لا يملكون 10 آلاف دولار لإنفاقها على عملة تحمل وجه ترامب، أو ربما لديهما لكنهم ليسوا من بين الخمسة وأربعين شخص الذى طلبوا الحصول عليها يظل باستطاعتهم المرور بتلك الأوقات المتغيرة من خلال الثقافة التجارية. فهناك بعض من دمى "ترامب الروسى" التى سبق أن تم بيعها قبيل الانتخابات الرئاسية وبعض القمصان التذكارية التى تحمل تصريحه "بوتين أقوى من رئيسنا" أو "بوتين زعيم قوى". وخلاف ذلك، فإن من يتوجه إلى متاجر تابعة للجيش الروسى اليوم، الجمعة، سيحصل على خصم 10% بمناسبة الاحتفال بتنصيب ترامب.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة