مدرب كوت ديفوار: لم نظهر بمستوانا الحقيقى أمام الكونغو الديمقراطية

الجمعة، 20 يناير 2017 11:17 م
مدرب كوت ديفوار: لم نظهر بمستوانا الحقيقى أمام الكونغو الديمقراطية الفرنسي ميشيل دوساييه المدير الفني للمنتخب الإيفواري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الفرنسى ميشيل دوساييه، المدير الفنى للمنتخب الإيفوارى لكرة القدم، بأن فريقه لم يقدم الأداء المتوقع منه أمام منتخب الكونغو الديمقراطية فى مباراة الفريقين اليوم الجمعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

 

وقلب المنتخب الإيفوارى حامل اللقب تأخره مرتين إلى تعادل بشق الأنفس 2 / 2 أمام الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة

 

أوضح دوساييه أن فريقه ما زال يمتلك فرصة التأهل للدور الثانى، حيث يستطيع حسم التأهل بنفسه من خلال المباراة الأخيرة له فى المجموعة، والتى يلتقى فيها المنتخب المغربى الإثنين المقبل.

 

وأكد دوساييه، بعد المباراة: "عانينا من الناحية البدنية فى مباراة اليوم، المنافس وضع أمامنا بعض العراقيل التى حرمتنا من الفوز الذى كنا نتمناه.

 

وأضاف: "افتقدنا التركيز فى بعض الفترات خلال المباراة، لم نقدم الأداء المنتظر منا دفاعا وهجوما، لكننا نستطيع حسم المواجهة من خلال لقاء المغرب فى الجولة الثالثة الأخيرة

 

وتابع: "لم نقدم الأداء الذى نتمناه لكننا نجحنا فى تحويل تأخرنا مرتين إلى تعادل ثمين أمام منافس عنيد"، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل فى نهايات المباراة لكن دون تحقيق الفوز"، وختم :"علينا التركيز حاليا فى المباراة الأخيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة