7 مشاهد فى قصة تجديد عقد باسم مرسى مع الزمالك

السبت، 21 يناير 2017 02:33 م
7 مشاهد فى قصة تجديد عقد باسم مرسى مع الزمالك مرتضى منصور رئيس الزمالك وباسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من إسدال الستار بشكل نهائى اليوم، السبت، على قصة تجديد عقد باسم مرسى الذى  ينتهى بنهاية الموسم الحالى لمدة موسمين مقبلين، بعد الجلسة التى عقدها معه رئيس قلعة ميت عقبة وامتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ونرصد 7 مشاهد فى تلك الأزمة.

اختلاف بين الزمالك وباسم مرسى على المدة والمقابل المالى

طالب باسم مرسى الزمالك بتجديد عقده لمدة موسمين مقابل 6 ملايين جنيه، بواقع ثلاثة ملايين فى الموسم، إلا أن مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، عرض عليه توقيعه لمدة خمسة مواسم ويحصل فى الموسم الأول على 2 مليون جنيه تزيد 500 ألف فى كل موسم، على أن يضع شرطاً جزائياً فى العقد بقيمة 2 مليون دولار ليحدث اختلاف حول المدة والمقابل المالى.

فاروق جعفر يطالب رئيس الزمالك بالتدخل فى التجديد للاعب

جاء المشهد الثانى بمطالبة فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، لمرتضى منصور بالتدخل فى الأمر وهو ما وافق عليه رئيس قلعة ميت عقبة، ليطالب اللاعب بالتوقيع لمدة 3 مواسم مقبلة ليطلب اللاعب الحصول فى أول موسمين على 4 ملايين جنيه، على أن يتقاضى 5 ملايين جنيه فى الموسم الثالث ووضع شرط جزائى قيمته مليون دولار.

الزمالك يرفض شرط باسم مرسى ويصعد الأزمة

رفض الزمالك الشرط الجزائى المقدر بمليون دولار، وقال مرتضى منصور إنه لن يوثق عقد باسم مرسى الجديد لتتصاعد الأزمة بشكل كبير، خاصة على مدار أمس، الجمعة، مع استمرار تجميد اللاعب وحرمانه من التدريبات مع الفريق الأول، وهو القرار الصادر بسبب المماطلة فى تجديد التعاقد.

جعفر يجدد مطالبته لباسم مرسى بالحل ونصيحة من حلمى

جدد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق مطالبته لباسم مرسى بحل الأزمة سريعاً، خاصة أنه سوف يكون أكثر الخاسرين من بقائه لمدة ستة أشهر مجمداً بناديه، كما نصح محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، لاعبه بضرورة عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى وتوضيح له جميع الحقائق ومتطلباته سواء للبقاء أو الرحيل.

باسم مرسى يرضخ للنصائح حرصاً على مستقبله

وبالفعل رضخ باسم مرسى لتلك النصائح حتى لا تتصاعد الأمور ليطلب عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى، والتى حضرها أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمشرف العام على الكرة بالنادى بجانب وكيل أعماله مهاب العربى والتى امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم وفى تلك الجلسة تم تقريب كافة وجهات النظر ليتم الاتفاق الرسمى على التجديد لمدة موسمين مقبلين.

جلسة فى النادى تحسم قصة التجديد

ويعقد مرتضى منصور، آخر جلسة مع باسم مرسى اليوم فى مقر قلعة ميت عقبة، لإنهاء جميع الاجراءات بشكل رسمى داخل النادى ويعود اللاعب إلى الفريق وإسدال الستار على قصة التجديد.

رفع الإيقاف عن باسم مرسى

ومن المقرر أن يرفع مرتضى منصور الإيقاف عن باسم مرسى بعد جلسة ميت عقبة لينتظم اللاعب فى استعدادات الفريق بمدينة 6 أكتوبر ليتم بشكل نهائى غلق ملفه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة