أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتجمد فى يناير للمرة الثانية

السبت، 21 يناير 2017 01:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتجمد فى يناير للمرة الثانية رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، عن معاناة البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال شهر يناير، وذلك للمرة الثانية فى مسيرته مع النادى الملكى منذ وصوله فى صيف 2009.

رونالدو يتجمد فى يناير للمرة الثانية

عنونت صحيفة "أس" الإسبانية، "رونالدو يتجمد فى يناير"،  حيث سجل الدون هدفين فقط فى 3 مباريات شارك فيها حتى الآن خلال شهر يناير الجارى، ويعتبر هذا السِجل الثانى الأسوأ للدون مع ريال مدريد فى يناير.

ريال مدريد لم يتذوق طعم الفوز فى اخر 3 مباريات
ريال مدريد لم يتذوق طعم الفوز فى ىخر 3 مباريات

 

وكان رونالدو قد سجل هدفين فقط خلال شهر يناير فى أول مواسمه مع ريال مدريد (2009-2010)، بينما كان أعلى معدل تهديفى للدون فى يناير موسم (2012-2013)، حيث سجل 10 أهداف فى 7 مباريات.

 

جدير بالذكر أن رونالدو سجل 17 هدفًا هذا الموسم حتى الآن فى 22 مباراة شارك فيها مع الريال بجميع المسابقات، وهو ما يؤكد تراجع المعدل التهديفى للدون مقارنة بالمواسم السابقة.

رونالدو يتراجع فى يناير للمرة الثانية
رونالدو يتراجع فى يناير للمرة الثانية

 

إصابة رونالدو فى اليد تُهدد مشاركته أمام مالاجا

على جانب آخر، تعرض رونالدو لإصابة فى يده اليمنى خلال تدريبات ريال مدريد، أمس الجمعة، استعدادًا لمواجهة مالاجا، مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 19 بالليجا.

 

والتقطت عدسات المصورين رونالدو واضعًا ضمادة على يده اليمنى أثناء صعوده لحافلة الفريق بعد انتهاء التدريبات وهو ما يؤكد إصابته، ورغم ما أكده الجهاز الطبى للفريق الملكى بأن الضربة التى تعرض لها كريستيانو فى يده اليمنى كانت قوية، إلا أنه من المرجح مشاركته أمام مالاجا ولكنها قد تُشكل عبئًا على اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة