انتشال 4 ناجين أخرين من أنقاض فندق فى إيطاليا

السبت، 21 يناير 2017 10:17 ص
انتشال 4 ناجين أخرين من أنقاض فندق فى إيطاليا عمال الانقاذ الإيطاليون يخرجون طفلة من فندق إثر انهيار جليدى عليه فى إيطاليا - أ ف ب
بينى/إيطاليا (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت خدمة الإطفاء الوطنية فى إيطاليا اليوم السبت إن عمال الإنقاذ انتشلوا أربعة ناجين آخرين من أنقاض فندق فاخر دمره انهيار جليدى يوم الأربعاء مما يرفع عدد الناجين إلى تسعة.

 

وأخرج العمال رجلين وامرأتين من أنقاض فندق ريجوبيانو الليلة الماضية بعد عمليات بحث مضنية على مدى ساعات توخى خلالها عمال الإنقاذ الحرص الشديد خشية انهيار جيوب التهوية بين الحطام.

 

وكان قد تم استخراج أربعة أطفال وامرأة أمس الجمعة من تحت أطنان من الثلوج وحطام الفندق الواقع فى سهل ناء بجبال وسط إيطاليا.

 

وقال لوكا كارى المتحدث باسم خدمة الإطفاء لرويترز إنه تم أيضا استخراج جثتى امرأتين الليلة الماضية ليصل عدد القتلى المعلوم إلى أربعة. ولا يزال حوالى 15 شخصا مفقودين.

 

ودمرت عاصفة ثلجية قوية عصر الأربعاء الفندق المؤلف من أربعة طوابق وتساقط الحطام وتناثر على مئات الأمتار فى الوادى. وكان هناك حوالى 30 شخصا بالفندق.

 

وذكرت وسائل إعلام إيطالية فى ساعة مبكرة اليوم السبت أنه أمكن سماع عدة أصوات تحت الأنقاض لكن من الصعب تحديد مصدرها على وجه الدقة. ولم يرد تأكيد لهذا من خدمات الطوارئ.

 

وقال كارى إن فرق الإنقاذ ستواصل العمل ليلا ونهارا إلى أن تتوصل للجميع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة