بالفيديو والصور.. تفاصيل المطاردة الأمنية بين الأمن السعودى وإرهابيين فى جدة.. تبادل كثيف لإطلاق النار بـ "الحرازات" انتهى بتفجير المجرمين لأنفسهم.. والعثور على أحزمة ناسفة وأسلحة عقب مداهمة الوكر

السبت، 21 يناير 2017 02:30 م
بالفيديو والصور.. تفاصيل المطاردة الأمنية بين الأمن السعودى وإرهابيين فى جدة.. تبادل كثيف لإطلاق النار بـ "الحرازات" انتهى بتفجير المجرمين لأنفسهم.. والعثور على أحزمة ناسفة وأسلحة عقب مداهمة الوكر الاشتباكات فى جدة
كت – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل الإعلام السعودية اليوم السبت، تفاصيل الاشتباكات العنيفة التى نشبت بين رجال الأمن السعودى وعناصر إرهابية خلال عملية أمنية كبيرة فى حى "الحرازات" بمدينة جدة صباح اليوم.

 

وقالت مصادر أمنية لشبكة قنوات "العربية" السعودية، إن العملية الأمنية فى جدة قد انتهت، بعد أن استهدفت العناصر الإرهابية التى أختبأت داخل إحدى الاستراحات، مضيفة أنه تم قتل إرهابيين اثنين فى الاستراحة بمنطقة الحرازات الواقعة شرق جدة.

 

وقد حاصرت القوات الأمنية فى جدة منذ فجر اليوم السبت، موقعا يتحصن فيه إرهابيون وسط مبان سكنية، بالحى الذى يقع جنوب شرق المحافظة، بحسب ما تداوله سكان محليون.

 

وأظهرت مقاطع فيديو تم تسجيلها من قبل الأهالى أدخنة متصاعدة من موقع المواجهة الأمنية، مع تزايد أصوات إطلاق النار فى المكان، فى ظل استخدام ما يتوقع أنها قنبلة مضيئة، ما يرجح أن يكون قد تم اقتحام الموقع.

 

وقال بيان لإمارة منطقة مكة إن "القوات الأمنية نفذت عملية ناجحة فى حى الحرازات بمحافظة جدة، داهمت خلالها إرهابين وتبادلت إطلاق النار معهم".

 

وكشفت أحد مقاطع الفيديو مشاهد للإنفجار الذى حدث داخل وكر الإرهابيين بعدما أقدم اثنان على الانتحار بتفجير الأحزمة الناسفة التى يرتديانها، حيث تصاعد لهب الانفجار مع بقايا سقف الاستراحة التى تحصن داخلها الإرهابيين.

 

وكانت مقاطع أخرى أظهرت تبادل إطلاق النار بين الإرهابيين وقوات الأمن فيما كشفت صور متنوعة عن بسالة رجال الأمن الذين حاصروا الاستراحة من مواقع قريبة؛ لمنع محاولات هروبهم.

 

وقالت مصادر إن الإرهابيين كانوا مدرجين على قوائم المطلوبين، ومن الإرهابيين الخطيرين الذين كانوا يخططون لعمليات إرهابية، خاصة بعد رفضهما الاستسلام، ووجود الأحزمة الناسفة، والأسلحة الرشاشة، وإقدامهما على الانتحار فى نهاية الأمر، وهو الأسلوب الذى يتجه إليه الإرهابيون الخطيرون.

 

اشلاء الأرهابيين
موقع الحادث
 
اطلاق الرصاص فى جدة
إطلاق الرصاص فى جدة

 

اقتحام قوات الامن لحى الحرازات بجدة
اقتحام قوات الأمن لحى الحرازات بجدة

 

انفجار الارهابيين فى السعودية
جانب من الانفجار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة