"تعليم البرلمان": سنبحث شكاوى رسوم الأنشطة والحفلات بالمدارس الخاصة

السبت، 21 يناير 2017 08:08 م
"تعليم البرلمان": سنبحث شكاوى رسوم الأنشطة والحفلات بالمدارس الخاصة وائل المشنب عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب وائل المشنب، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان وعضو اللجنة الفرعية لدراسة مشكلات المدارس الخاصة، إن اللجنة بصدد إعداد تقرير خاص بالمشكلات التى تواجه المدارس الخاصة من ناحية أولياء الأمور، وأصحاب المدارس، والوصول لحقيقة الأمر وحل المشاكل، التى تواجه المدارس الخاصة.

 

وأضاف المشنب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة المشكلة من قبل لجنة التعليم لإعداد تقرير حول مشاكل المدارس الخاصة تضم عدد من المتخصصين فى القطاع، وأصحاب المدارس الخاصة، لافتا إلى أن اللجنة ستستمع للمشاكل التى تواجة أولياء الأمور، ووضع الملاحظات حولها.

 

وأشار عضو لجنة التعليم إلى أن أغلب المشكلات، والشكاوى التى يعانى منها أولياء الأمور تتمثل فى دفعهم نفقات تطلبها المدارس الخاصة منهم غير التى يدفعونها فى أول العام الدراسى، تتمثل فى أنشطة، وحفالات، وزى مدرسى وغيرها، لافتا إلى أن المشاكل التى يواجهها أصحاب المدارس تتعلق بمطالبهم بزيادة نسبة المصاريف، وفقا لزيادة عدد الطلاب.

 

ولفت المشنب إلى أن لجنة التعليم تضع ملف التعليم الخاص فى عين الاعتبار، باعتباره جزء أساسى من المنظومة التعليمية، وفيما يتعلق بالمدارس التابعة للإخوان أكد أن لجنة التعليم تضعها تحت نظرها وتتابعها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة