كيف يرى حسام البدرى أداء "معلول" الأهلي فى أمم أفريقيا

السبت، 21 يناير 2017 11:32 ص
كيف يرى حسام البدرى أداء "معلول" الأهلي فى أمم أفريقيا حسام البدري وعلى معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، بمستوى على معلول ظهير أيسر الفريق خلال مشاركته الحالية مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا المُقامة حالياً بأمم أفريقيا بالجابون، مؤكداً أن معلول يُقدم عروضاً جيدة مع نسور قرطاج.

 

وكان معلول قد شارك فى خسارة بلاده من السنغال بثنائية نظيفة فى أولى مباريات تونس بأمم أفريقيا، قبل أن يُساهم فى فوز مُثير لنسور قرطاج على الجزائر بهدفين لهدف فى الجولة الثانية وهى المباراة، التى قدّم فيها معلول مستوى رائعا على الصعيد الدفاعى تحديداً، حيث ساهم فى إيقاف خطورة رياض محرز نجم الجزائر وأفضل لاعب أفريقى العام المنصرم وأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى.

 

وأكد البدرى لـ"اليوم السابع" أنه سعيد بمستوى الظهير الدولى التونسى، خاصة أن هذا المستوى سيعود بالفائدة على اللاعب وعلى الأهلى خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن فوز تونس على الجزائر سيعود بالنفع التأكيد على لاعب مهم فى الأهلى مثل على معلول سواء من الناحية الفنية أو المعنوية، مُتمنيا استمرار مشاركة اللاعب مع بلاده والظهور بشكل جيد.

 

وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه يحرص على متابعة معلول وأى لاعب آخر من الأهلى متواجد مع أى منتخب خاصة على صعيد المنتخبات الوطنية، التى يتواجد بها أكثر من 15 لاعبا من الأهلى أبرزها مع المنتخب الأول أو العسكرى أو الشباب.

 

وأكد البدرى أنه يحتاج لجهود جميع هؤلاء اللاعبين وزملائهم المتواجدين حالياً مع الفريق لتقديم عروض طيبة وانتصارات عقب فى الفترة المقبلة، وعقب استئناف بطولة الدورى المتوقفة حالياً بسبب أمم أفريقيا.

 

وقال المدير الفنى إن الأهلى سوف يقص هذه الارتباطات بموقعة السوبر الهامة أمام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات، والتى يتطلع للفوز بها لتكون "خير بداية" للدور الثانى للدورى بعدما أنهى المارد الأحمر الدور الأول مُتربعاً على عرش المسابقة وبفوز هام على الزمالك بثنائية نظيفة فى آخر جولات الدور الأول.

 

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن رفضه الاستغناء عن معلول لأحد الأندية التونسية الكبرى التى طلبته فى يناير الجارى لم يأت من فراغ، ولكن لقناعته التامة بقدرات هذا اللاعب وخبراته الطويلة التى تؤهله للمشاركة مع فريق كبير كالأهلي، حتى وإن غاب عن بعض مباريات الفريق الأخيرة للإجهاد ولرؤية فنية لا تُقلل من قيمة معلول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة