محافظ سوهاج: الإنتهاء من وحدة مرور جرجا الجديدة إبريل المقبل

السبت، 21 يناير 2017 12:13 م
محافظ سوهاج: الإنتهاء من وحدة مرور جرجا الجديدة إبريل المقبل محافظ سوهاج خلال تفقد اعمال الانشاء بوحدة مرور جرجا
سوهاج – محمود مقبل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أن وحدة مرور جرجا الجديدة بقرية بيت خلاف بمركز جرجا سيتم الإنتهاء من إنشائها فى شهر إبريل القادم، وأن نسبة التنفيذ بالوحدة بلغت 70%، بتكلفة 3,5 مليون جنيه.
 
وأوضح محافظ سوهاج، إنه تم الإنتهاء من أعمال الأساسات بالكامل كما تم الإنتهاء من أعمال الهيكل الخرسانى للمبنى والذى يتكون من أربعة طوابق وجميع أعمال المبانى وخزان التجميع كما يجرى الأن أعمال البياض الداخلى وأعمال النجارة، مشيرا إلى أن أعمال التشطيبات تسير بإنتظام وسيتم فور الانتهاء من الاعمال نقل وحده المرور من مقرها الحالى بمدخل مدينة جرجا إلى المقر الجديد مما يساعد على تحقيق السيولة المرورية.
 
وقال المحافظ انه فيما يخص عملية إنشاء وحدة مرور جهينة الجديدة قد تم فتح المظاريف وإنهاء البت الفنى والمالى للعملية تمهيدا لتسليم الموقع للمقاول والبدء فى تنفيذ الاعمال .
 
وأكد عبد المنعم، على اهتمام محافظة سوهاج ومديرية الأمن، لتحديث وتطوير الوحدات المرورية وذلك فى إطار تفعيل شعار إحترام المواطن وإعلاء قيمته وتوفير كافة الخدمات له بصورة لائقة داخل المصالح الخدمية، حيث تم من قبل افتتاح أعمال تطوير وتحديث ادارة مرور سوهاج وإنطلاق العمل بالنظام الرقمى داخل الإدارة كما سيتم إنشاء وحدات مرورية متطورة وحديثة بحى الكوثر و جهينة وجرجا والكوامل . 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة