ضبط بقالين بتهمة صرف عمليات وهمية للاستيلاء على 3 مليون جنيه فى القليوبية

الأحد، 22 يناير 2017 12:40 م
ضبط بقالين بتهمة صرف عمليات وهمية للاستيلاء على 3 مليون جنيه فى القليوبية بطاقه تموين - صورة أرشيفيه
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية التموين بالقليوبية بالاشتراك مع مباحث التموين بالمحافظة من ضبط اثنان من بقالى السلع التموينية بتهمة صرف عمليات وهمية للاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة تصل إلى 3 مليون جنيه بهدف التربح من دعم الدولة للمواطنين.
 
تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية اخطارا من العقيد محمد عبدالهادى رئيس مباحث التموين يفيد ضبط اثنان من بقالى السلع التموينية بتهمة التلاعب فى ماكينات صرف السلع التموينية بقرية الاحراز بمدينة شبين القناطر وهما المتهم "م . م . أ" بقال تموين والثانى "س . م . ع" بقال تموين بمساعدة موظف بتموين القليوبية والذى سهل للمتهم الأول الاستيلاء على مبلغ  977 .316 جنيه والاخر سهل له الاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه.
 
 
وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضرين رقم 667 ، 668 مركز شبين القناطر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

المنظومة دى والله العظيم حنفية فساد 14 بوصة وعن تجربة

المنظومة دى والله العظيم حنفية فساد 14 بوصة وعن تجربة انا فى المطبخ وعارف من اول موظف التموين مرورا بموظف الشركة المسئولة مرورا بالبقال التموينى مرورا بمشروع جمعيتى مرورا بصاحب المخبز فسادددددددد الى مالانهاية وسلملى على الاجهزة الرقابية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة