محمد فضل لـ"كوبر": استمع لمطالب الجماهير وبلاش فتى وتأليف

الأحد، 22 يناير 2017 08:09 م
محمد فضل لـ"كوبر": استمع لمطالب الجماهير وبلاش فتى وتأليف محمد فضل لاعب المقاولون العرب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد محمد فضل، مهاجم الأهلى السابق والمقاولون الحالى، تصريحات أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب الوطنى، التى أدلى بها أمس السبت، مؤكداً خلالها سلامة شريف إكرامى من أى إصابة، مؤكداً أن تراشق التصريحات بين المدرب والحارس تظهر الخلافات داخل معسكر المنتخب.

 

كما انتقد مهاجم ذئاب الجبل، فكر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، مطالبا إياه بالاستماع لنصائح الجماهير، وعدم إجراء تعديلات غير مبررة.

 

وعلق فضل على أزمة إكرامى وفكر كوبر، على الفيسبوك قائلاً: " عندما يحدث تراشق في التصريحات بين كابتن احمد ناجي وشريف إكرامي هناك تظهر الخلافات داخل المنتخب.. ربنا يستر علي المنتخب يجب المساندة الكاملة حتى انتهاء البطولة الافريقية ولكن كوبر عنده مشاكل عندما تصبح الجماهير والنقاد نصائحهم واحدة ونتائجها صحيحة، بذلك تظهر إمكانيات المدير الفني.. كوبر بلاش فتي وحياة ابوك يجب اللعب برمضان أساسيا ويجب اللعب بعبد الله أساسيا في نص الملعب تانى في نص الملعب يعني تحط واحد من الاتنين طارق او الننى وده ظهر في تكملة عبد الله من الخلف والمساندة وإحراز الهدف وقبلها تصويب عبد الله وكهربا لازم تديله الثقة ويلعب وارحمنا من التأليف".

محمد فضل
محمد فضل

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة