5 مكاسب للزمالك من التعاقد مع حسام باولو

الإثنين، 23 يناير 2017 11:36 م
 5 مكاسب للزمالك من التعاقد مع حسام باولو حسام باولو مهاجم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء توقيع حسام باولو مهاجم سموحة لنادى الزمالك ليمثل إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق الابيض رغم بلوغ اللاعب عامه الـ "33" ، ويرصد "اليوم السابع" مكاسب القلعة البيضاء من ضم باولو فى السطور التالية ..

توفير نفقات التعاقد مع مهاجم أفريقى

ضم باولو للزمالك منع الفريق الابيض من إستقدام مهاجم أفريقى يكلف خزينة القلعة البيضاء الملايين فى ظل إرتفاع سعر الدولار مقارنة بالجنيه المصرى .

الهروب من فخ المهاجمين الافارقة

كان بإمكان الزمالك التعاقد مع مهاجم أفريقى قد لا ينجح مع الفريق الابيض مثل عدد من المهاجمين الافارقة الذين تم إستقدامهم للدورى المصرى ولم يقدموا إضافة تذكر ، لذلك فإن التعاقد مع باولو أنقذ الزمالك من السقوط فى هذا الفخ .

إرضاء الجهاز الفنى

عمد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى صفقة باولو لتنفيذ مطالب الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى الذى طلب التعاقد مع مهاجم سموحة فى الميركاتو الشتوى .

مهاجم يجيد الوصول للشباك

باولو صاحب الـ33 عاما لم يسطع إلا مع بداية العقد الرابع من عمره إلا أنه يملك تاريخا مشرفا في الدوري الممتاز يمثل بلا شك إضافة كبيرة لخط الهجوم الزملكاوى، فهو أول لاعب يصبح هدافا للدوري موسمين متتاليين مع فريقين مختلفين، الداخلية وسموحة، كما أنه الهداف التاريخي للفريق السكندرى بـ23 هدف سجلها من أصل 207 هدف سجلها سموحة في الدوري الممتاز.

إشعال المنافسة فى خط الهجوم الزملكاوى 

قدوم باولو للفريق الابيض من شأنه إشعال المنافسة بين أفراد خط الهجوم الزملكاوى مما يضمن زيادة القدرة الهجومية للزمالك خلال المباريات المقبلة بداية من مواجهة الاهلى على لقب كأس السوبر المحلى فى فبراير المقبل .

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فيليب كامل

بالتعاقد مع حسام باولو

مبروك السوبر للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

من قال كدة

السوبر يداعب الاهلي دائما الا من رحم ربي فق\ بطولة واحدة من حرس الحدود كمان باولوكم ده لسة منسجمش مع الفرقة وكان ف كاس العالم العسكرية ويمكن يرجع منها باصابة قدموا المشيئة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة