كوبر يتدخل لإنهاء أزمة الحمل التدريبى بين ناجى وإكرامى فى الجابون

الثلاثاء، 24 يناير 2017 08:00 ص
كوبر يتدخل لإنهاء أزمة الحمل التدريبى بين ناجى وإكرامى فى الجابون ناجى
رسالة الجابون - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدخل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لتخفيف الحمل التدريبي على الحارسين عصام الحضري وشريف إكرامي خوفا من الإصابات في الجابون، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوي وعودته إلى القاهرة وعدم استكمال البطولة .

وشهدت الساعات الأخيرة أزمة داخل معسكر المنتخب في الجابون بسبب تصريحات أحمد ناجي مدرب الحراس التي قال خلالها إن إكرامي لم يكن مصابا، وهو ما أثار غضب الحارس الذي اعتبر هذه التصريحات اتهامات له بالتمارض والتهرب من المباريات .

وطلب كوبر من مدرب الحراس تخفيف الحمل التدريبي على إكرامي والحضري خوفا من الإصابات ، بعد أن اشتكى إكرامي تحديدا من ذلك .

من جانبه ، أكد احمد ناجي أن اكرامي يواصل برنامجه التأهيلي، مشددا على أنه ليس من المعقول بعد هذه السن ان يطلق تصريحات ضد الحارس وهو في أشد الحاجة اليه بعد عودة الشناوي للقاهرة .

وكان المنتخب الوطني أصدر بيانا للرد علي الأزمة وجاء نصه كالتالي : " بالإشارة الى الاخبار والتعليقات المتداولة من خلال وسائل الاعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعى بشأن تصريحات الكابتن احمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى وحارس المرمى شريف اكرامى، فإن إدارة البعثة رأت اصدار بيان توضيحى بهذا الشان لانهاء الجدل حول هذا الموضوع:

أولا: بالنسبة للحالة الطبية لحارس المرمى شريف اكرامى فقد أفاد طبيب الفريق الدكتور محمد ابو العلا ان اللاعب يعانى من اجهاد فى العضلة الخلفية ويتعافى بشكل جيد ويؤدى تدريبات تاهيلية تحت اشراف الجهاز الطبى ويشارك فى جزء بسيط من مران حراس المرمى.

ثانيا:  قام المدير الفنى للفريق هكتور كوبر بالاجتماع باللاعب شريف اكرامى واعتذر له عن سوء الفهم فى تصريحات الكابتن احمد ناجى مؤكدا له انه كان ومازال مساندا وداعما له فى المنتخب كما طالبه بالتركيز فى تدريباته التاهيلية فى المرحلة القادمة للشفاء العاجل، لأن المنتخب يحتاج الى جهوده فى هذه المرحلة الهامة من البطولة التى يتمنى الشعب المصرى كله تحقيق لقبها والعودة بالكأس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة