أخبار أرسنال اليوم.. سر غياب أوزيل عن حفل عشاء المدفعجية

الأربعاء، 25 يناير 2017 04:31 م
أخبار أرسنال اليوم.. سر غياب أوزيل عن حفل عشاء المدفعجية مسعود أوزيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الألمانى مسعود أوزيل، نجم أرسنال الإنجليزى، علامات الاستفهام، بعدما تغيب عن احتفال نجوم أرسنال بالفوز على بيرنلى بهدفين مقابل هدف واحد فى الوقت القاتل، بالمباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن لاعبى أرسنال احتفلوا بالفوز الصعب، الذى تحقق على بيرنلى فى أحد مطاعم العاصمة الانجليزية "لندن"، فيما كان مسعود أوزيل الغائب الوحيد عن هذا الحفل.

نجوم أرسنال فى أحد مطاعم لندن
نجوم أرسنال فى أحد مطاعم لندن

 

وأضافت الصحيفة أن غياب مسعود أوزيل صاحب الـ28 عاماً غاب عن هذا الحفل نظراً لحصوله على أجازة خاصة من جانب الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، حيث شوهد فى السويد وهو يتسوق فى احدى المراكز التجارية.

 

ويحتل أرسنال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، خلف تشيلسى "المتصدر" بفارق ثمانية نقاط.

نجوم أرسنال خلال الاحتفال بالفوز على بيرنلى
نجوم أرسنال خلال الاحتفال بالفوز على بيرنلى

 

ويستعد أرسنال لمواجهة ساوثهامبتون فى السابعة والنصف مساء السبت المقبل، بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات دور الـ32 فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى.

فينجر يدرس إراحة سانشيز وإشراك ويلباك

اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي
اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي

يدرس الفرنسى أرسين فينجر، وفقاً لما أوردته صحيفة "مترو" الإنجليزية، إراحة مهاجمه التشيلى ألكسيس سانشيز أمام ساوثهامبتون فى ظل الاجهاد الكبير الذى يعانى منه من المشاركة طوال الموسم دون الحصول على أى فترة راحة ما قد يؤدى إلى التأثير السلبى على مستواه أو تعرضه للإصابة.

ويتصدر سانشيز  هدافى الدوري الإنجليزي متساوياً مع الإسبانى كوستا مهاجم تشيلسى بـ16 هدفاً.

ومن المنتظر أن يدفع فينجر بلاعبه العائد من الإصابة دانى ويلبياك، فى مباراة ساوثهامبتون بدلاً من سانشيز، فى أول مباراة تشهد ظهور اللاعب الغائب من قرابة 6 شهور كاملة بسبب ألام فى ألتهابات الركبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة