أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتحدث عن ميسى وزيدان والاعتزال

الأربعاء، 25 يناير 2017 05:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتحدث عن ميسى وزيدان والاعتزال كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة جديدة من الصين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طغى اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على أغلب اهتمامات صحف العالم اليوم، بعد حصده جائزة أفضل لاعب عن العام الماضى، المقدمة من موقع "Dongqiudi" الصينى، المدعوم من مجموعة سانينج المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالى.

وتحدث رونالدو لموقع "Dongqiudi" الصينى على هامش تتويجه بجائزة أفضل لاعب عن العام الماضى، المقدمة من موقع "Dongqiudi" الصينى، المدعوم من مجموعة سانينج المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالى، قائلاً: "لا أهتم بالانتقادات، كل شخص لديه أشخاص يكرهونه وهذا أمر طبيعى جدًا فى أى عمل، ولكنى لا أنشغل بأى شىء من هذا القبيل وأذهب لفراشى سعيدًا كل ليلة".

وأضاف: "أنا لست هنا لكى أرد على الانتقادات، ولكنى هنا من أجل جماهيري، الذين يجعلونني سعيدًا".

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

وظهر النجم الكبير البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى حالة من الزهق والاستياء جراء الحديث المتواصل الذى لا ينقطع حسب وصفه، عن المقارنة بينه وبين غريمه الدائم الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسباني.

وفى ذلك الصدد قال: "نحن منافسان، لأننا نعلب لفرق مختلفة، ولكن حين نكون معًا تجمعنا علاقة عادية، والناس تقارن بيننا طوال الوقت، بل ويقارنون بين أطفالنا خلال وجودهم في المدارس، ومن الأسرع من الأذكى وهكذا، ذلك جزء من العمل".

أضاف رونالدو: "لا أحب المقارنة، هذا العالم ليس موجودًا من أجلي، نحن مختلفون، ومجرد شخصين يؤديان عملهما، هذا كل شىء ..ميسي يبذل قصارى جهده لفريقه، كما أفعل أنا أمام الخصوم، نحن لعبنا لفرق مختلفة، ولكن لدينا احترام كبير متبادل".

رونالدو: احترام زيدان لاعبًا ومدربًا

رونالدو زيدان
رونالدو زيدان

وعن زيدان قال: كان لدى احترام كبير لزيدان عندما كان لاعبًا، والآن حتى بعد أن أصبح مدربًا، فقد قدم لنا الهدوء، وقد حققنا معه 40 مباراة بدون هزيمة، وقام بتغيير عقلية الفريق وبدأنا في الفوز.
 

رونالدو يرفع معدل استمراره بالملاعب حتى 45 عامًا

رونالدو يشعر أنه يمتلك لياقة تجعله يستمر فى الملاعب حتى سن الـ45
رونالدو يشعر أنه يمتلك لياقة تجعله يستمر فى الملاعب حتى سن الـ45

 

على هامش حديثه عن تجديد تعاقده مؤخرًا مع ريال مدريد التجديد، زاد رونالدو من معدل السن الذى من الممكن أن يعتزل به كرة القدم، مشيرًا إلى أنه عندما جدد العقد مع ريال مدريد  سبق وأن قال إنه يود الاستمرار فى الملاعب حتى عامه الـ41، وعاد ليقول اليوم: "وأنا الان بخير، وليس لدى أى إصابات، ولا أعرف إذا كنت سألعب حتى عامى الـ35 أو 41 أو 45".

رونالدو يرفض العمل فى التدريب بعد الاعتزال 

ونالدو لا يرى نفسه فى مجال التدريب
رونالدو لا يرى نفسه فى مجال التدريب

 

وعن المستقبل قال: أنا لا أعتقد أننى سأتجه إلى مجال التدريب، أرى ذلك من الصعب جدًا، ولكن لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، وأنا الآن أركز على مسيرتى كلاعب.

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة