5 أبطال يمنحون منتخب مصر "الفرحة الأولى" فى الجابون بعد التأهل لدور الثمانية بالكان.. الحضرى أسد لا يقهر.. صلاح "ملك اللدغات القاتلة".. حجازى وجبر "السد المنيع".. وأحمد فتحى "لاعب من ذهب"

الخميس، 26 يناير 2017 12:17 م
5 أبطال يمنحون منتخب مصر "الفرحة الأولى" فى الجابون بعد التأهل لدور الثمانية بالكان.. الحضرى أسد لا يقهر.. صلاح "ملك اللدغات القاتلة".. حجازى وجبر "السد المنيع".. وأحمد فتحى "لاعب من ذهب" عصام الحضرى - محمد صلاح - أحمد حجازى - على جبر - أحمد فتحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على بعد آلاف الأميال من الوطن، لعب خمسة من نجوم منتخب مصر دور البطولة فى تأهل الفراعنة لدور الثمانية بالأمم الأفريقية المقامة حالياً بالجابون، بالفوز على منتخب غانا بهدف دون رد، وتصدر المجموعة الرابعة لملاقاة المنتخب المغربى فى التاسعة مساء الأحد المقبل.

ويرصد "اليوم السابع" أصحاب دور البطولة فى تأهل الفراعنة وتحقيق الفرحة الأولى فى الكان، ضمن مشوار خطف اللقب الثامن من أنياب منتخبات القارة السمراء.

1_ عصام الحضرى

يستحق عن جدارة لقب "الأسد الذى لا يقهر"، بعدما حافظ على نظافة شباكه طيلة ثلاث مباريات، لعبها المنتخب فى البطولة حتى الآن ليصبح منتخب الفراعنة هو الفريق الأول الذى يتأهل لدور الثمانية دون أن تهتز شباكه ويحطم السد العالى العديد من الأرقام القياسية التى تظل حديث وسائل الإعلام العالمية.

2_ محمد صلاح

شارك محمد صلاح فى الثلاث مباريات التى  لعبها الفراعنة، ولكن حضرت أهدافه الجميلة أمام منتخب غانا ليترك بصمته الأولى فى الكان التى يظهر فى منافساتها للمرة الأولى فى تاريخه، طامعاً فى قيادة الفراعنة لخطف اللقب القارى.

3_ أحمد حجازى

رغم عودته من الإصابة إلا أن الثقة والحضور الذهنى فى أخطر فترات المباريات كان أبرز ما يميز أحمد حجازى، مدافع الفراعنة، الذى يقدم المباراة تلو الأخرى بثبات وتألق يحسد عليه.

4_ على جبر

ملك اللحظات الحاسمة وبعبع المهاجمين، ألقاب يستحقها عن جدارة على جبر، مدافع المنتخب، الذى لعب دور البطولة فى إفساد هجمات المنتخب الغانى ليخطف للفراعنة فوزاً مهماً بغية استكمال المهمة وتحقيق الحلم الذى ينتظره الشعب المصرى بالصعود لمنصة التتويج الأفريقية.

5_ أحمد فتحى

إجادة الجوكر الظهور فى كل مراكز الملعب وتأدية الدور المكلف به ببراعة ما زال لغزاً يحير كل متابعى الكرة الأفريقية، ليثبت لاعب المنتخب الوطنى أن "الدهن فى العتاقى"، وأنه لاعب من ذهب وموهبة نادراً ما تتكرر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة