أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يحسم مستقبله قريبًا.. وكامب نو عقدة سوسيداد

الخميس، 26 يناير 2017 12:54 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يحسم مستقبله قريبًا.. وكامب نو عقدة سوسيداد برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الهدوء على إدارة نادى برشلونة الإسبانى بشأن تجديد عقد المدير الفنى لويس إنريكى خلال الفترة المقبلة.

انريكى مدرب برشلونة مع بارتوميو رئيس النادى
إنريكى مدرب برشلونة مع بارتوميو رئيس النادى

 

إنريكى يُحدد موقفه من التجديد قبل أبريل المقبل

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة هادئ بشأن تجديد عقد إنريكى، حيث إن إدارة البارسا واثقة بأن المدرب الإسبانى سيخبرهم قبل شهر إبريل بقراره الأخير، إما بالتجديد أو الرحيل.

وبقرار إنريكى، سيحدد برشلونة موقفه إما بالبحث عن مدرب بديل، فى حال قرر المدرب الإسبانى الرحيل، أو توقيع عقود التجديد والتخطيط للموسم المقبل.

من جانبها، أوضحت الصحيفة الكتالونية أن إنريكى يفكر فى البقاء مع البارسا، والدليل على ذلك إشاراته للتعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق فى الموسم المقبل.

ماسيب حارس برشلونة
ماسيب حارس برشلونة

تجديد عقد ماسيب لمدة موسم واحد

فى سياق مغاير، يقترب برشلونة من تجديد عقد حارس مرماه جوردى ماسيب خلال الفترة المقبلة لمدة موسم واحد، مع خيار التجديد لموسم آخر، وفقًا لعدد المباريات التى سيشارك فيها الحارس الإسبانى.

برشلونة عقدة ريال سوسيداد فى كامب نو
برشلونة عقدة ريال سوسيداد فى كامب نو

 

سوسيداد يعانى على ملعب برشلونة

على جانب آخر، يسعى برشلونة لعبور ريال سوسيداد خلال مباراة الليلة فى إياب الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا، بحثًا عن التأهل للدور نصف النهائى للمرة السابعة على التوالى بالمسابقة.

ولم يحقق ريال سوسيداد الفوز على برشلونة فى ملعبه "كامب نو" منذ 26 عامًا أى منذ 1991، حيث يعانى سوسيداد فى مواجهاته أمام البارسا بعدم قدرته على الحفاظ على نظافة شباكه فى آخر 20 مباراة بالكامب نو بجميع المسابقات الرسمية، مع العلم أنه تلقى 17 هدفًا فى أخر 5 مباريات على ملعب البلوجرانا ولم يسجل سوى هدفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة