إخلاء سبيل عامل اتهمته والدته بسوء معاملتها ومحاولة طردها بشبرا الخيمة

الخميس، 26 يناير 2017 08:00 ص
إخلاء سبيل عامل اتهمته والدته بسوء معاملتها ومحاولة طردها بشبرا الخيمة الشرطة اثناء تسجيل محضر بشكوى السيدة
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن، بإخلاء سبيل عامل اتهمته والدته المسنة بسبها ومحاولة  طردها من المنزل. 
 
كان العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم ثان  شبرا الخيمة، تلقى اتصالا هاتفيا من سيدة مسنة تدعي "فاطمة عيد" 70 سنة تشكوى من سوء معاملة ابنها لها محاولة الاعتداء عليها لإجبارها على ترك المنزل له مستغلا شيخوختها وإعاقتها وعدم القدرة على الحركة، وأنها غير قادرة للذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم ضد ابنها.
 
على الفور أخطر مأمور القسم اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية الذى أمر بسرعة انتقال مأمورية امنية إلى مسكن السيدة المبلغة لتحرير المحضر اللازم ضد نجلها نظرا لظروفها الصحية.
                       
وتمكن المقدم أحمد حماد رئيس مباحث القسم من ضبط "وائل ع" 47 سنة المشكو فى حقه وبالسؤال عما نسب إليه من محاولات الاعتداء على والدته القعيدة وسبها وقذفها لإجبارها على ترك المنزل وبمواجهته أنكر جميع الاتهامات معللا أن والدته ست كبيرة فى السن وأنة يعاملها معاملة حسنة وأنها تتهمه من حين لآخر أنه قاس عليها
 
تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4150 وبعرضه علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة