العثور على 7 حمير مذبوحة ومسلوخة بدمنهور فى البحيرة

الخميس، 26 يناير 2017 02:22 ص
العثور على 7 حمير مذبوحة ومسلوخة بدمنهور فى البحيرة حمير - أرشيفية
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر قبل قليل، أهالى قرية دربك التابعة لمركز دمنهور على 7 حمير مذبوحة ومسلوخة بجوار مصرف إيتاى، تم إخطار اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة.

 

وكان الرائد فتحى المنياوى رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، من "عيد.م.إ" بالمعاش ومقيم قرية دربك دائرة المركز، بوجود بعض الدواب مذبوحة بجوار مصرف إيتاى البارود بذات القرية .

 

وبالانتقال والفحص تبين وجود 7 دواب "حمير" مذبوحة ومسلوخة بجوار المصرف المشار إليه، تم التنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور والإدارة البيطرية بدمنهور، وجارى دفنهم بالمدفن الصحى بدمنهور، وتحرر المحضر اللازم  وجارى العرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هنعمل ايه ... شغل حمير

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

مجرمين

هؤلاء مجرمين الدوله تمنع ذلك بمحاكمتهم لانهم بيقتلوا حيوانات نافعه للفلاح وبيغشوا الناس ويشككو فى منتجات اللحمة كالبسطرمة والكفته

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري لا يخاف الا الله

كلاكيت المرة الخامسة

دليل علي فشل الشرطة بالبحيرة في الوصول للجزارين المجرمين ليست المرة الاولي في المحافظة السايبة بدون رابط وقمة التسيب داخل مصر في البحيرة رمز الفساد والاخوان والفشل والاجرام والهاربين وذبح الحمير .. حقيقة نطالب الريس السيسي يذهب ليري قمة الفساد في البحيرة في كافة مظاهر الحياة تخلف وجهل ونفوس مريضة للمال الحرام اسوأ محافظة في مصر بدون منازع بدليل كثرة الجرائم والمجرمين فيها ومنها .. احصاء بس للسجون والقضاء وهتعرفوا سجون مصر مليانة من اي محافظة والتي يشتهر اهلها بالجريمة فهم غير مؤتمنين تماما سواء في العمل او في المعاملات اليومية لا تأمنهم علي تعريفة ما بالكم بالطعام عشرة قديمة اصلها !!؟ علي راي المثل تعرف فلان اة عشرتة لاء يبقي ماتعرفوش للاسف حقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

ايها الغبياء

اذا كانت جلود الحمير بهذه القيمه العاليه وكذلك هناك دول تستعمل لحوم الحمير في الصناعات الغذائيه مثل اسبانيا لماذا لا تتدخل الدول ومجلس الشعب بعمل تشريع ينظم تربيه الحمير بغرض الاستفادة بالجلود وتصدير الجوم بدل هذا المنظر المؤذى والذي لا يفيد الا في تشويه سمعه مصر وشعب مصر ووصفه بالهمجيه وعدم الحترام الحيوان .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشيخ

اين الاحكام الرادعة و المعلنة على المجرمين و استاصالهم عن المجتمع

جرائم ذبح الحمير زاد على مستوى الجمهورية اين الاحكام الرادعة لكل من ثبتت علية و اقعة ذبح ما حرم الله اكلة على المسلمين و العامة ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

الي رقم 3

هولاء المجرمين في البحيرة لا يخافوا الله لان الشيطان البنا ( الساعاتي سابقا ) اليهودي المغربي مولود فيها مع عمه ابو حصيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة