بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يستعرض برامج ومناقشات ورش عمل مؤتمر الشباب

الخميس، 26 يناير 2017 12:33 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يستعرض برامج ومناقشات ورش عمل مؤتمر الشباب جانب من اجتماع المحافظ بالشباب
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اجتماعاً لبحث استعدادات مؤتمر الشباب بكفر الشيخ، الذى ينطلق فى الرابع من فبراير المقبل، بحضور 2000 شاب وفتاة من أبناء المحافظة، بمشاركة العديد من الوزراء والمحافظين، والشخصيات العامة والحزبية، وأعضاء مجلس النواب، وأساتذة الجامعة، والشخصيات السياسية، وممثلى النقابات، ومؤسسات المجتمع المدنى، والجمعيات الأهلية.

 

جاء ذلك فى إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعقد المؤتمر الوطنى للشباب بمختلف محافظات الجمهورية، إيماناً بدورهم، وتشجيعا لهم للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم على الابتكار والإبداع فى مختلف المجالات.

 

واستمع محافظ كفر الشيخ، إلى مقترحات الشباب حول العديد من القضايا الاقتصادية والمجتمعية الهامة، وتابع برامج ومحاور ورش العمل، والمناقشات المستمرة منذ أكثر من شهر، استعدادا لمؤتمر الشباب بكفر الشيخ.

 

وأشار نصر، الى أن الشباب يمثلون الحماس والطموح والأمل، فالشباب يسهمون بدور فاعل فى تشكيل ملامح الحاضر، وأكثر استعداداً لخوض غمار المستقبل، مشيرا إلى أنه سيتم بحث ومناقشة تطوير العديد من المجالات، والمنظومة التعليمية والصحية والزراعية والسياحية، ومناقشة مشكلة الهجرة غير الشرعية، وكيفية الحد منها، ورفع فرص عمل الشباب والمشاركة المجتمعية ودور المرأة فى المجتمع، والتمكين الاقتصادى والمشروعات الصغيرة، وفرص الاستثمار للعديد من طبقات.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة