بالفيديو.. ميسى بـ"كل يوم جمعة": أنا لاعب كرة قدم ولا أرى نفسى كمدرب

الجمعة، 27 يناير 2017 10:57 م
بالفيديو.. ميسى بـ"كل يوم جمعة": أنا لاعب كرة قدم ولا أرى نفسى كمدرب عمرو أديب و ميسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


ميسى بـ"كل يوم جمعة": أنا لاعب كرة قدم ولا أرى... by youm7

قال الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم نادى برشلونة الإسبانى، إنه لا يفكر فى مسألة التدريب خلال الوقت الراهن نظرًا لتكريس كل مجهوداته على اللعب، وتابع: "بصراحة أنى لا أرى نفسى كمدرب.. أو أنى غير مهتم الآن أن أصبح مدربًا.. ولكن ربما بعد عدة سنوات بعد اعتزالى ربما أشعر بالرغبة فى فعل ذلك أو ربما لا يحدث ذلك.. أنا أحاول الاستمتاع بما أمارسه اليوم".

وأضاف "ميسى" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة" المذاع عبر فضائية "ON E"، أن لديه عدة أعوام يمارس خلالها كرة القدم كلاعب كرة قدم وبعدها سيحسم أمره فى مسألة التدريب، وتابع: "أى فريق بحاجة إلى مدرب جيد ولاعب جيد أيضًا لتحقيق الأهداف وبدون ذلك يصبح من المستحيل تحقيق أى ألقاب مهمة".

وردًا على سؤال "أديب" بشأن هل اللاعب الجيد يكون مدربًا جيدًا؟، قال "ميسى": "اللاعب الجيد يكون مدربًا جيدًا حال تمكن أن يصنع فريقا بأداء جيد"، مشددًا على أن أغلب الفضل للفريق الجيد يعود للمدرب.

وفى سياق آخر أكد نجم نادى برشلونة، أنه شخص طبيعى ويسعى دائمًا ليكون على سجيته دون أى تكلف، وتابع: "أنا شخص طبيعى وأحاول أن أظهر ذلك بشكل مستمر.. وأحاول أن أكون دومًا على سجيتى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة