حازم إمام ومحمد صلاح فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

الجمعة، 27 يناير 2017 06:55 م
حازم إمام ومحمد صلاح فى معرض القاهرة الدولى للكتاب معرض القاهرة للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعودنا دائما على مشاهدة لاعب كرة القدم داخل المستطيل الأخضر يمتعنا بمهارته الكروية، مثلما أمتعنا من قبل اللاعب الكبير حازم إمام نجم نادى الزمالك الأسبق، واللاعب العالمى محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب روما الإيطالى، اللذان يتمتعان بشعبية هائلة، لكن المفاجأة أنهما حاضران بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دروته الـ48.

 

فكلا اللاعبين متواجدان فى أكثر من طبعة كتاب، داخل دار نشر "حرف" بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فقدم المؤلف والدكتور محمد عبد المنعم خضر كتابين بعنوان "محمد صلاح فى زمن غياب القدوة"، وكتاب ثانى بعنوان "حازم إمام أو التعصب".

 

WhatsApp Image 2017-01-26 at 7.46.41 PM
غلاف كتابى حازم إمام ومحمد صلاح

 

فيضم الكتابان كواليس حياة كل من النجمين طوال مشوارهما الرياضى، إضافة إلى بعض الصور الفوتوغرافية لهما داخل المستطيل الأخضر، وكتب المؤلف الدكتور محمد عبد المنعم، على غلاف كتاب حازم إمام "الرياضة قد تقود الأمم إلى الرقى فى كل المجالات إلا أن وجهها القبيح يسوق إلى دماء لا حصر لها ولعلنا قد لمسنا هذا الجانب السيئ من خلال التعصب التشجيعى.. لتكن حازم إمام فى تشجيعك لناديك".

 

WhatsApp Image 2017-01-26 at 7.46.49 PM
غلاف كتاب حازم إمام

 

أما غلاف محمد صلاح فكتب المؤلف والدكتور محمد عبد المنعم هذا الكتاب لا يهدف إلى تمجيد محمد صلاح بقدر ما يهدف إلى إبراز دور القدوة "الغائبة"، مع الشباب فى المجتمع المصرى وفرصة اللاعب الدولى فى سد هذا الفراغ الكبير.

 

WhatsApp Image 2017-01-26 at 7.46.45 PM
غلاف كتاب محمد صلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة