يوم الفراعنة بالجابون.. نزهة للاعبين على شواطئ الأطلنطى.. كوبر يذاكر أسود الأطلسى بالفيديو.. عودة شيفو للمران الجماعي.. وقفة رمضان صبحى على الكرة.. والفراعنة يتدربون على ركلات الترجيح

الجمعة، 27 يناير 2017 09:17 م
يوم الفراعنة بالجابون.. نزهة للاعبين على شواطئ الأطلنطى.. كوبر يذاكر أسود الأطلسى بالفيديو.. عودة شيفو للمران الجماعي.. وقفة رمضان صبحى على الكرة.. والفراعنة يتدربون على ركلات الترجيح تدريب المنتخب بالجابون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الجمعة العديد من الأحداث داخل بعثة المنتخب الوطنى المتواجدة حاليًا بالجابون والتى تستعد لمواجهة المغرب فى التاسعة مساء غدٍ الأحد، فى دور الـ8 لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، بداية من منح اللاعبين رحلة ترفيهية فى أول اليوم ومرورًا بخوض التدريب المسائى.
 
جدير بالذكر أن الفراعنة يقضون الأسبوع الثانى بالجابون منذ السفر إليها لخوض منافسات الأمم الأفريقية.
 

التنزه على شواطئ الأطلنطى

 
قضى لاعبو المنتخب الوطنى، جولة حرة صباح اليوم الجمعة، على شواطئ المحيط الأطلنطى بمدينة بورت جنتيل بالجابون، حيث تعتبر المدينة على جزيرة محاطة بالمياه.
 

التدرب ببورت جنتيل

 
كان الجهاز الفنى للفراعنة سمح اللاعبين بقضاء نزهة لكسر الملل، خاصة أن اللاعبين يقضون الوقت بين الفندق وملعب التدريب منذ الوصول إلى الجابون، وخاض منتخب مصر مرانه فى الخامسة والنصف مساء اليوم، على الملعب الفرعى لبورت جنتيل، ظهر التركيز على لاعبى المنتخب، استعدادًا للمباراة المهمة أمام المغرب قبل التوجه لملعب المران.
 

مراقبة أسوط الأطلسى

 
وحرص الجهاز الفنى على متابعة مباريات المغرب فى دور المجموعات لمعرفة نقاط القوة والضعف وقاموا بشرحها للاعبين خلال المحاضرات، على أن يتم عقد محاضرات أخرى خلال الساعات المقبلة لمتابعة مباريات المغرب.
 

إلغاء صلاة الجمعة

 
ألغى المنتخب الوطنى اليوم صلاة الجمعة فى الجابون، واكتفى بأداء صلاتى الظهر والعصر قصرًا، بعدما كان من المقرر أن يؤدى المنتخب صلاة الجمعة فى حديقة الفندق، كما حدث الجمعة الماضية، لكن المنتخب اكتفى فى النهاية بأداء الظهر والعصر قصرا، ورفض المنتخب أداء صلاة الجمعة الأسبوع الماضى بالمساجد الموجودة بمدينة بورت جنتيل، بسبب إلقاء الجمعة بالفرنسية إلى جانب وجود بعض المساجد التى تنتمى للشيعة.
 

شيفو يشارك

 
شهد مران منتخب مصر اليوم الجمعة عودة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمشاركة فى التدريبات عقب إصابته بالتواء فى الكاحل خلال مباراة أوغندا بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.
 

وقفة رمضان صبحى

 
داعب رمضان صبحى، لاعب منتخب مصر وستوك سيتى الإنجليزى، زملاءه فى المنتخب، بالوقوف على الكرة خلال التدريبات التى يخوضها الفراعنة حاليًا على الملعب الفرعى لبورت جنتيل، استعدادًا لمواجهة المغرب، وهى الوقفة التى فعلها اللاعب مرتين من قبل خلال مشاركته مع الأهلى فى مواجهات السوبر أمام الزمالك قبل رحيله إلى الدورى الانجليزى.
 

الننى يشكو من حذاء أرسنال

 
استعان محمد الننى لاعب وسط المنتخب بالجهاز الطبى للفراعنة بعد إصابته الخفيفة من الحذاء الجديد الذى حصل عليه من ناديه أرسنال الإنجليزى، ووضع الجهاز الطبى "لزق" مكان إصابة الننى من أجل علاجه بعد إصابته من الحذاء الجديد.
 

التدرب على ركلات الترجيح

 
تدرب لاعبو المنتخب الوطنى على تسديد الركلات الترجيحية خلال مران الفراعنة الذى أقيم مساء اليوم الجمعة بالجابون استعدادًا لمباراته أنمام المغرب وشهد المران تألق حارسى المرمى عصام الحضرى وشريف إكرامى ونجحا فى التصدى لعدد كبير من ركلات الترجيح.
 

شكوى بسبب المؤتمر الصحفى

 
انتقد كوبر المدير الفنى للمنتخب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بعد إخطاره بموعد المؤتمر الصحفى لمباراة مصر أمام المغرب حيث اشتكى كوبر من موعد المؤتمر الذى سينعقد فى تمام الثالثة والنصف عصرا باستاد بورت جنتيل على أن يتوجه بعده إلى استاد سوجارا لحضور تدريب الفراعنة الأخير فى تمام الخامسة مساء، وطلب كوبر تأجيل المؤتمر إلى ما بعد التدريب أو إقامة المران على الملعب الفرعى لبورت جنتيل، وهو ما رفضه "كاف" متمسكًا بإقامة المؤتمر الصحفى فى موعده ما أصاب كوبر بالغضب الشديد.
 
المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (1)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (2)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (3)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (4)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (5)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (6)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (7)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (8)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (9)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (10)
 

 

المنتخب يستعد لمواجهة المغرب (11)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة