المذيعة التونسية إنصاف اليحياوى تحاور رئيس الطائفة اليهودية.. غدا

السبت، 28 يناير 2017 02:00 م
المذيعة التونسية إنصاف اليحياوى تحاور رئيس الطائفة اليهودية.. غدا المذيعة إنصاف اليحياوى فى "فنجان قهوة"
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاور المذيعة إنصاف اليحياوى على القناة الوطنية الأولى بالتليفزيون التونسى فى برنامجها "فنجاة قهوة" غدا الأحد، رئيس الطائفة اليهودية بتونس روجيه بيزموت رجل الأعمال والاقتصاد ونائب رئيس منظمة الأعراف الأسبق وعضو مجلس المستشارين.

 

وتتناول اليحياوى خلال اللقاء حكاية هذا الرجل العصامى الذى بدأ عاملا ليصبح من أبرز رجال الأعمال فى البلد ويتحدث عن أهم سنوات حياته بعد تخطيه سن الـ90 عاما.

 

كما يتناول اللقاء أهم محطات تونس التاريخية من زمن الحماية والتدخل الألمانى فى تونس والحرب العالمية الثانية والاستقلال وبناء الدولة وعلاقته بالزعيم بورقيبة وابنه كما يتحدث عن علاقته بالرئيس الراحل زين العابدين بن على وراشد الغنوشى والرئيس الحالى قائد السبسى.

 

كما يشرح خلال اللقاء من وجهة نظره مستقبل لتونس فى ظل التناحر السياسى والإرهاب المتربص ويجيب عن السؤال الصعب لماذا لم يغادر تونس وحكايات أخرى كثيرة تذاع غدا فى السابعة على القناة الأولى بالتليفزيون التونسى.

 

يذكر أن الإعلامية التونسية إنصاف اليحياوى قد استضافت من قبل فى برنامجها فنجان قهوة عددا من الشخصيات السياسية والمشاهير فى كل المجالات، واستضافت من مصر المخرج والبرلمانى خالد يوسف والسياسى عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق كما استضافت الأمين الحالى السيد أحمد أبو الغيط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة