النائب عمرو غلاب يطالب بتنظيم مؤتمر الشباب المقبل فى المنيا

السبت، 28 يناير 2017 02:06 م
النائب عمرو غلاب يطالب بتنظيم مؤتمر الشباب المقبل فى المنيا النائب عمرو غلاب نائب رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب عمرو غلاب، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، ببحث إمكانية عقد المؤتمر الوطنى للشباب فى محافظة المنيا الشهر المقبل، مشيرًا إلى أن اقامته كل مرة فى محافظة مختلفة سيدعم المحافظة من كافة النواحى، سواء تنشيط السياحة الداخلية بها، أو إحداث هزة للأوضاع فيها من افتتاح لمشروعات مؤجلة وتفقد مشروعات قديمة ومراجعة أوضاع المرافق المختلفة والمدارس والمزارع ومصايد الأسماك والمشروعات الانتاجية.
 
وأكد "غلاب" فى بيان صحفى، اليوم السبت، أن انطلاق المؤتمر الوطنى الشهرى للشباب بأسوان فى دورته الثالثة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من ممثلى شباب وفتيات محافظات الصعيد، يعد خطوة هامة نحو دعم الارتقاء والإصلاح بمحافظات الصعيد.
 
وأشار إلى أنه سيكون دليل قاطع واعتراف كامل من الدولة المصرية أمام العالم على دعمها واهتمامها الكامل بالشباب، وتمهيداً لبحث مختلف القضايا والتحديات التى تواجهه، مؤكداً أن الحوار سيدعم معرفة متطلبات الشباب من ناحية وإشراكهم فى بناء وطنهم من ناحية آخرى.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن أمس الجمعة، افتتاح المؤتمر الوطنى الشهرى الثانى للشباب فى محافظة أسوان، وذلك فى دورته الثالثة، بحضور 1300 شاب وفتاة من محافظات الصعيد.
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبدالقادر عبدالرحمن على

دعوة شبابية من محافظة المنيا

الفكرة فكرتنا احنا معالي النائب المحترم وتم توجيه الدعوة للرئيس فى ختام المؤتمر الوطني الثاني للشباب وارجو الرجوع لصاحب الفكرة وليس النائب 01222351159للتواصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة