صحافة أوروبا: كونتى يُضحى بـ"إيفانوفيتش".. جماهير الريال تنقلب على زيدان بسبب بنزيما.. قنبلة تنفجر بين برشلونة وأتلتيكو فى الكأس.. كوتينيو يرفض الدورى الصينى.. والإنتر يبحث عن الفوز السابع أمام بيسكارا

السبت، 28 يناير 2017 11:59 ص
صحافة أوروبا: كونتى يُضحى بـ"إيفانوفيتش".. جماهير الريال تنقلب على زيدان بسبب بنزيما.. قنبلة تنفجر بين برشلونة وأتلتيكو فى الكأس.. كوتينيو يرفض الدورى الصينى.. والإنتر يبحث عن الفوز السابع أمام بيسكارا أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 28 يناير 2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث إن كونتى مدرب تشيلسى يريد التضحية بالمدافع إيفانوفيتش، وجماهير ريال مدريد تنقلب على زيدان بسبب بنزيما، وكوتينيو يرفض اللعب للدوري الإسباني والصينى، وقنبلة تنفجر بين برشلونة وأتلتيكو فى نصف نهائى كأس إسبانيا، والإنتر يبحث عن الفوز السابع على التوالى أمام بيسكارا بالدورى الإيطالى.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشيلسى يقترب من الرحيل قبل ليلة الثلاثاء المقبل، وهو الموعد الأخير لانتهاء سوق الانتقالات الشتوية الحالية وسط اهتمام أندية وست بروميتش ألبيون وليستر سيتى وكريستال بالاس الإنجليزية.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

- البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى يصر بأنه لا يريد اللعب بالدورى الصينى ولا حتى الإسبانى خاصة بعدما ربطته الشائعات منذ فترة برغبته فى الانتقال لصفوف برشلونة.

 

- الصربى برانيسلاف إيفانوفيتش لن يلعب فى مباراة فريقه تشيلسى ضد برينتفورد فى ظل اقترابه من الرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج".

صحيفة الجارديان
صحيفة الجارديان

 

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى يرفض إعطاء ضمان لمدافع الفريق، الصربى برانيسلاف إيفانوفيتش، بشأن بقائه فى المستقبل.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- 88 % من المشجعين يريدون رؤية بنزيما على مقاعد البدلاء.. جماهير ريال مدريد مستاءة من الاعتماد على المهاجم الفرنسى من جانب المدرب زين الدين زيدان بالرغم من تراجع مستواه.

- إذاعة كادينا سير تقول إن المهاجم الثانى لفريق ريال مدريد ألفارو موراتا سيغادر إذا استمر زيدان فى تدريب ريال مدريد نظرًا لتجاهله له وإبقائه على مقاعد بدلاء الفريق الملكى لصالح بنزيما.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- قنبلة فى نصف النهائى.. برشلونة يقع فى مواجهة أتلتيكو مدريد فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.. نهائى مبكر بين اثنين من أقوى الفريقين بالبطولة.. ولكن يمتلك البارسا ميزة بأن مباراة الإياب ستكون على ملعبه "كامب نو".

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- وحشى.. قرعة كأس الملك تٌلهب المباريات.. برشلونة يقع فى مواجهة أتلتيكو مدريد بالدور نصف النهائى بالمسابقة.

- اختبار مخيف للبارسا فى شهر فبراير بالمنافسة على الثلاثية "دورى أبطال أوروبا، كأس إسبانيا، الدورى الإسبانى".

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- الإنتر يبحث عن الفوز السابع على التوالى أمام بيسكارا فى الجولة 22 بالدورى الإيطالى اليوم من أجل الاقتراب من المقعد المؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

- تأخير موعد التوقيع على عقود التجديد لمهاجم يوفنتوس باولو ديبالا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة