أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ينضم لحملة مكافحة صافرات الاستهجان

الأحد، 29 يناير 2017 06:40 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ينضم لحملة مكافحة صافرات الاستهجان كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إلى حملة مكافحة صافرات الاستهجان التى تعرض لها الفريق الملكى من قبل الجماهير فى الفترة الأخيرة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو وجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد مثلما سبقه الثنائى سيرجيو راموس ولوكاس فاسكيز مطلع الأسبوع الجارى، من أجل تلطيف الأجواء قبل المواجهة النارية التى تجمع الفريق الملكى أمام ضيفه ريال سوسيداد، والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

رسالة من رونالدو لجماهير ريال مدريد بعض صافرات الاستهجان الأخيرة
رسالة من رونالدو لجماهير ريال مدريد بعض صافرات الاستهجان الأخيرة

 

رسالة رونالدو لجماهير ريال مدريد

أضافت الصحيفة أن هدف رونالدو من رسالته لمشجعى ريال مدريد من أجل نيل رضاهم خاصة بعد وداع الميرنجى لكأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائى أمام سيلتا فيجو.

وقال النجم البرتغالى رونالدو فى تصريحاته التى نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن ما حققه الفريق الملكى فى الموسم الحالى للدوري الإسباني إيجابى للغاية خاصة بعد انفراده بصدارة جدول الترتيب، لافتا إلى أنه يتمنى أن يكرر الفريق ما فعله فى الدور الأول.

رونالدو يطالب جماهير ريال مدريد بمواصلة الدعم
رونالدو يطالب جماهير ريال مدريد بمواصلة الدعم

 

رونالدو يطالب الجماهير بدعم ريال مدريد

أضاف رونالدو أنه أمر جيد أن ينطلق مشواره ريال مدريد فى النصف الثانى من الموسم على ملعبه ووسط جماهيره، موضحا أنه يسعى مع رفاقه فى الفريق إلى الاستمرار بنفس المستوى ومواصلة المنافسة على اللقب الغائب منذ عدة سنوات.

وطالب رونالدو الدعم والحب من جماهير ريال مدريد، مشددا على أنه يجب أن يكونوا متحدين من أجل تحقيق الكثير من الأشياء خلال هذا الموسم.

الحسرة على وجه رونالدو بعد وداع كأس ملك إسبانيا
الحسرة على وجه رونالدو بعد وداع كأس ملك إسبانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة