أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يقرر بيع ستوريدج.. وتجديد عقد لالانا 4 سنوات

الأحد، 29 يناير 2017 12:43 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يقرر بيع ستوريدج.. وتجديد عقد لالانا 4 سنوات دانييل ستوريدج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بشكل نهائى بيع دانييل ستورديج مهاجم الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مدرب ليفربول يقرر بيع ستوريدج نهاية الموسم الحالى

نشرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن كلوب مدرب ليفربول أصدر قراره ببيع مهاجمه "ستوريدج" فى يونيو المقبل، خاصة أنه فشل فى تقديم المستوى المطلوب منه فنيا فى الموسم الحالى مع الريدز، والذى يساعده على البقاء داخل الفريق مستقبلاً من جهة نظر المدرب.

يورجن كلوب وستوريدج
يورجن كلوب وستوريدج

 

أوضحت الصحيفة، إن دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول محط إهتمام عدة أندية للانتقال إليها خلال الفترة الأخيرة فى مقدمتها وستهام يونايتد الإنجليزى إلى جانب عدة عروض من دورى السوبر الصينى.

يرتبط دانييل ستوريدج بعقد مع نادى ليفربول الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2019.

 

أدم لالانا يوافق على تجديد عقده مع الريدز لمدة 4 سنوات مقبلة

على جانب آخر، وافق آدم لالانا جناح فريق ليفربول الإنجليزى على تجديد عقده مع الريدز لمدة 4 سنوات مقبلة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

أوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن الريدز يمر بأسوأ فتراته بعد الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية وكأى الاتحاد مؤخراً وهو ما يثير الشكوك حول بقاء عدد من أبرز اللاعبين مع الفريق من بينهم آدم لالانا أحد العناصر الهامة على المستوى الهجومى.

أدم لالانا
أدم لالانا

 

أشارت الصحيفة، أن مسئولى ليفربول عرضوا على اللاعب تجديد عقده لمدة 4 سنوات وهو ما وافق عليه، لكن مع ضعف راتبه الأسبوعى ليصل إلى 120 ألف إسترلينى بعدما كان يحصل على 60 ألف إسترلينى.

جدير بالذكر أن أدم لالانا الذى يرتبط بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2019 تلقى عرضين مؤخرين من قبل باريس سان جيرمان وتوتنهام الإنجليزى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة