النائب خالد يوسف يشكر كل مسانديه فى أزمة عقار الـ"زانكس"

الأحد، 29 يناير 2017 07:54 م
النائب خالد يوسف يشكر كل مسانديه فى أزمة عقار الـ"زانكس" النائب خالد يوسف
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد إخلاء سبيله من سراى النيابة، فى واقعة اتهامه بإحراز عقار الـ"زانكس"، شاكرًا كل من سانده ووقف إلى جانبه فى محنته.

وقال النائب خالد يوسف فى تدوينته، الآن أنا فى مكتبي بعد أن خرجت من سراى النيابة بلا أى ضمان، بعد أن تيقنت النيابة العامة من صحة كل المستندات الرسمية المقدمة، وشهادة الطبيب المعالج لزوجتى، والصيد الذي تم شراء الدواء منه بروشتة الطبيب المعالج المعتمدة.

تدوينة خالد يوسف

تدوينة خالد يوسف

وأكد النائب خالد يوسف فى تدوينته، أنه سيستأنف رحلته سبب الأزمة، صباح غد الاثنين، متجهًا للعاصمة الفرنسية باريس، مقدما الشكر لكل المتضامنين معه، وخاصة أهالى دائرته "كفر شكر"، الذين غمروه بمظاهرة من الحب، ويحمد الله أنه وضعه فى موقف كهذا ليرى مدى حب الناس له.

وشكر خالد يوسف، فريق الشرفاء من المحامين المصريين الذين هرعوا إيمانًا منهم بصحة موقفه وزملائه النواب، ورئيس البرلمان، والأمين العام للمجلس، وكل وسائل الإعلام التى تحرت الدقة فى نقلها للأزمة، وأضاف أنه لن يوجه أى حديث لتلك الوسائل أو المواقع التى نقلت الخبر على غير حقيقته، وتعمدت التشويه والإساءة.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed sاalaby

أنت مخطأ ولنا عتاب عليك، ولكن العقاب لا يتناسب مع الخطأ

السيد خالد، أنت رجل محترم وننظر إليك كنموذج يصلح لإقتياد الشباب به، و في زمن عز فيه وجود القدوة وخاصة السياسية والبرلمانية منها، وصحيح أن غالبية المصريين والمسافرين يفعلون تماما ما فعلت،ولا يحاسبون ، ولكن أنت كقامة برلمانية كان يجب عليك الإحتراس وتجنب الأخطاء القانونية حتي ولو كانت مباحة للغير، وكان يجب أن تكون حقيقة تحافظ علي القانون حتي لو لم يحافظ عليه غالبية المصريين، فأنت ببساطة كقدوة ممنوع من الوقوع في أخطاء ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

كلمة حق

رب ضارة نافعة..الواقعة لها جانب مضئ وهو يقظة رجال الامن المصري في التفتيش. وخاصة في هذه الايام وهي شهادة لكافة الدول بان التفتيش في المطارات المصرية علي كفاءة عالية..اما الجانب الاخر فلا نطلق عليه جانب مظلم لان رجال الشرطة ليسوا علي دراية طبية تجعلهم يدركون بان العقاقير غير مخدرة بل تستخدم لعلاج الاكتئاب حتي ولو كانت مدرجة في الجدول رقم 3..وجل من لايسهو فكان يتعين عليك ان تكون التذكرة الطبية معك..علي كل حال لقد ثبت براءتك..وعسي ان لانعطي فرصة لضعاف النفوس ان يبثوا سمومهم.. ولا نقول اذا جاءت الضربة من الخلف تدفعك للامام..لانها ليست بضربة ولا مؤامرة ضدك بل كان اجراء حسن من رجال امن المطار لهم كل تقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

برافو لأمن المطار !!! عادى اذا كان لديك روشته ولكن يجب ان تعرف !!

يجب ان تعرف القانون وان لا احد فوق القانون !!! وبرافو امن المطار !!! وليه زعلان !!! ليس على راس اى احد ريشة وخد حقك بالقانون ومبروك البراءة !!! ولكن كان يجب عليك ان تبلغ سلطات المطار انك تحمل برشام لزوجتك واما انك تجهل القانون فطبعا لأنك ليس دكتور قانون !! عموما اذا كان موقفك سليم فعادي وكان يجب ان تشكر سلطات المطار على دقة الإجراءات والتفتيش وان لا احد فوق القانون وليس لأنك عضو برلمان فالحصانة تحت قبة المجلس !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة